تكريم خريجي البورد العربي في مجال الأشعة التشخيصية للعام 2013م

أقيمت أمس في صنعاء فعاليات الندوة العلمية والحفل التكريمي الرابع لخريجي الزمالة العربية في الأشعة التشخيصية 2013م والتي تأتي احتفاء بمناسبة اليوم العالمي للأشعة للعام 2013م¡ ونظمتها الجمعية اليمنية للأشعة بالتعاون والتنسيق مع المعهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء¡.
وفي حفل الافتتاح ألقى الدكتور/ عبدالكريم الزبيدي نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية رئيس الجمعية اليمنية للأشعة كلمة أشار فيها إلى أهمية الاحتفال باليوم العالمي للأشعة¡ كونه فرصة لتبادل الخبرات والتجارب العالمية في مجال الأشعة والتعرف على كل جديد ومفيد في تكنولوجيا الأشعة التشخيصية..
وأشار الدكتور الزبيدي إلى أن الاحتفال تضمن إقامة ندوة علمية تناولت استعراض عدد من أوراق العمل البحثية¡ حول مراحل تطور مجالات الأشعة التشخيصية في اليمن¡ ودور الجمعية اليمنية للأشعة¡ قدمها كل من الدكتور/ عبدالملك قيس منسق البورد العربي للأشعة التشخيصية¡ والدكتور/كمال السلطان مدير الشؤون التعليمية بالمعهد العالي للعلوم الصحية والتي أكدت على أهمية الاستفادة من برامج وأدبيات الندوة في صقل مواهب وإبداعات الكادر الفني.. وضرورة الاستمرار في التطوير والتحديث لمجالات الأشعة التشخيصية لما لها من إسهامات واضحة في مجال التدريب والتأهيل للكوادر الفنية وأهمية بالغة في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية في مختلف المرافق والمنشات الطبية بعموم محافظات الجمهورية..
بعد ذلك تم تكريم كوكبة من الأطباء خريجي الزمالة العربية في الأشعة التشخيصية وتقديم الشهادات والهدايا التذكارية.
حضر فعاليات الاحتفال الدكتور/عبدالله المخلافي عميد كلية الطب بجامعة العلوم والدكتورة/ منى حمود الحجري مديرة وحدة العلاقات الأكاديمية والتنمية بالمعهد العالي للعلوم الصحية وعدد من أخصائيي وتقنيي الأشعة.

قد يعجبك ايضا