مفوضية كشافة محافظة صنعاء تدشن العام السادس للصمود بمشروع توعوي للوقاية من كورونا

 

الثورة / حسن البعداني
عقدت مفوضية كشافة محافظة صنعاء اجتماعا طارئا لمناقشة مشروع توعوي أعدته المفوضية للوقاية من فيروس كورونا COVID 19 الذي بات يهدد دول العالم.
وقال القائد الكشفي عبدالحميد المطري مفوض كشافة محافظة صنعاء :إن هذا الاجتماع الذي يعقد بالتزامن مع مرور 5 أعوام من الصمود في وجه العدوان يحفزنا جميعا على المزيد من الصبر والصمود حتى يأتي نصر الله سبحانه وتعالى .. مشيرا الى أن المفوضية ستدشن انشطتها في العام السادس من الصمود بمشروع توعوي للوقاية من فيروس كورونا .. مستعرضا خطة المشروع في مرحلته الاولى التي تستهدف 100 ألف نسمة في 8 مديريات (مناخة – الحيمة الداخلية – الحيمة الخارجية – بني مطر – بلاد الروس – همدان – بني حشيش – ارحب).
وخلال الاجتماع تم اقرار المواقع المستهدفة في المشروع والتي تشمل ديوان عام المحافظة والمكاتب التنفيذية ومراكز المديريات والاسواق الشعبية واسواق القات ومداخل المحافظة ومخيمي الحجر الصحي في مديريتي بني حشيش وبلاد الروس.
كما ناقش الاجتماع محاور المشروع التي سيتم تنفيذها والتي تشمل التوعية المباشرة للمجتمع والتوعية الاعلامية وتوزيع المستلزمات الصحية وادوات التنظيف والتطهير وعمليات الرش والتعقيم.
ومن المقرر ان يشارك في المرحلة الاولى من المشروع 300 من شباب وفتيات الكشافة يتقدمهم القادة الكشفيون أعضاء المفوضية وقادة المراكز بالإضافة الى اعضاء الفريق الكشفي.

قد يعجبك ايضا