غدا◌ٍ ثلاث دورات تدريبية في مجالات إعداد كتابة التقارير والحاسوب والجرافيكس

تبدأ غدا◌ٍ بصنعاء ثلاث دورات تدريبية الأولى في مجال إعداد كتابة التقارير ورفع المحاضر والثانية في مجال الحاسوب والثالثة دبلوم الجرافيكس¡ ينظمها مركز إعداد القيادات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة.
وأوضح مدير عام التأهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة مدير المركز أحمد أحمد السياغي لـ(سبأ) أن دورة إعداد التقارير التي تستمر خمسة أيام تهدف إلى تزويد 28 موظفا◌ٍ وموظفة من الوزارة والجهات التابعة لها وصندوق رعاية النشء المهارات اللازمة لإعداد وكتابة المحاضر والتقارير للاجتماعات واللجان من حيث الشكل والمضمون والصياغة والمحتوى.
وأشار إلى أن المشاركين في الدورة التي يحاضر فيها المدرب الوطني بندر النبوص يتلقون مهارات عن الإنصات والإستماع والتسجيل واستخدام الوسائل الحديثة لزيادة كفاءة الإعداد والكتابة للمحاضر والتقارير.
وحسب السياغي فإن دورة الحاسوب التي تقدمها المدربة خلود الشبامي صباح الأحد تهدف إلى إكساب الشباب والطلاب والراغبين والمهتمين معارف عن الحاسوب وكيفية استخدامه في مختلف الأعمال .
وذكر بأن دبلوم الجرافيكس الذي يتضمن ثلاث دورات حول « فيوتشوب ¡ الستريتر ¡ وإند زاين» للمدرب الوطني عمار أحمد تأتي ضمن أنشطة المركز وبرنامجه التدريبي للعام الجاري بهدف إكساب الشباب والطلاب معارف عن الجرافيكس بشكل عام.

قد يعجبك ايضا