العثور على جثتي مدير الهلال الأحمر الإماراتي ومساعده في عدن

 

الثورة /
عثر في عدن مساء أمس على جثتي مدير ما يسمى « الهلال الأحمر الإماراتي « ومساعده بعد يوم من اختطافهما من قبل مسلحين في حي الدرين ـ بحسب مصادر إعلامية في عدن ـ ، وقالت مصادر محلية بعدن أن مواطنين عثروا على جثة مدير الهلال الأحمر الاماراتي احمد اليوسفي ومساعده محمد طارق في منطقة رأس عمران التابعة لمديرة البريقة بعدن وتم نقل جثتيهما إلى المستشفى.
وكان مسلحون مجهولون على طقم عسكري قد اختطفوا أمس مدير الهلال الأحمر الإماراتي في عدن احمد اليوسفي وموظف آخر محمد طارق من أمام صالة سوبر جيم في منطقة الدرين بالشيخ عثمان .
تجدر الإشارة إلى أن ما يعرف بـ « الهلال الأحمر الإماراتي « الذي ينشط في العديد من المحافظات المحتلة ، هو قناع لجهاز المخابرات الإماراتية ، يقوم بمهمات عسكرية واستخباراتية تحت غطاء مشروعات إنسانية . هذا الدور الإستخباراتي لما يعرف بالهلال الأحمر الإماراتي لا يقتصر على نشاطه في اليمن ، بل يمارسه في أكثر من بلد .
وقبل أكثر من عام ، كشفت الأجهزة الأمنية في قطاع غزة عن هذا الدور حين قبضت على أحد عناصر الهلال الإماراتي والذي أعترف بدوره الإستخباراتي ، وبمهمته التي يقوم بها بالتنسيق مع مخابرات العدو الصهيوني .

قد يعجبك ايضا