سوريا:دول الغرب تواصل دعم المجرمين التكفيريين

الثورة نت| وكالات..

أكدت سوريا أن المواقف الغربية المعادية لها لن تزيدها إلا إصراراً في الدفاع عن شعبها والحفاظ على سيادتها وقرارها الوطني المستقل وإعادة إعمار ما دمره “الإرهاب” الاجرامي.

وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية السورية لوكالة “سانا” مساء الثلاثاء: إن ما ورد في البيان الأمريكي البريطاني الفرنسي الألماني بمرور تسعة أعوام على الحرب الإرهابية الاجرامية التي تستهدف سوريا يؤكد مجددا استمرار هذه الدول في دعم التنظيمات “الإرهابية” الاجرامية لإطالة الحرب على الشعب السوري وخاصة بعد فشلها في تحقيق أهدافها أمام صمود السوريين والإنجازات المتتالية للجيش السوري.

وأضاف المصدر أن أكثر ما يدعو للاشمئزاز هو ذاك التباكي الكاذب والنفاق الذي يتسم به خطاب الغرب الاحتلالي عن حقوق الإنسان في سوريا وهو الذي يداه ملطختان بدم السوريين.

وأشار إلى أن انتهاك تلك الدول الفاضح للقانون الدولي من خلال دعم “الإرهاب” والاستمرار في محاولة التدخل في شؤون الدول الداخلية وخرقها السافر للقانون الدولي الإنساني من خلال مسؤوليتها عن آثار هذه الحرب الظالمة على حياة السوريين يستوجب من المجتمع الدولي إدانة هذه السياسات ومحاسبة المسؤولين عنها وعن الجرائم التي اقترفوها وخاصة أن تصريحاتهم وبياناتهم تعتبر أدلة دامغة على ذلك.

وجدد المصدر التأكيد أن مثل هذه المواقف الغربية لن تزيد سوريا إلا إصراراً على الاستمرار في الدفاع عن شعبها والحفاظ على سيادتها وعلى قرارها الوطني المستقل وإعادة إعمار ما دمره “الإرهاب” وأن مستقبل سوريا حق حصري للسوريين.

قد يعجبك ايضا