حيا الدور البارز لقبائل الجوف في عملية " فأمكن منهم" وأكد استمرار الجيش واللجان في العمل على تحرير كافة أراضي الجمهورية

المتحدث الرسمي للقوات المسلحة: تحرير محافظة الجوف ودحر ما يسمى بـ “المنطقة العسكرية السابعة “

رئيس الوفد الوطني : العملية العسكرية ” فأمكن منهم ” تعكس قوة الإرادة اليمنية

الثورة /
أعلن ناطق الجيش العميد يحيى سريع تحرير كافة مديريات محافظة الجوف عدا بعض المناطق في مديرية خب والشعف وصحراء الحزم في عملية عسكرية واسعة “فأمكن منهم” تم خلالها دحر ما يسمى بـ” المنطقة العسكرية السابعة” وألويتها العسكرية.. كما سقط المئات من قوات العدو بين قتيل وأسير ومصاب بينهم قادة، واغتنام كميات من الأسلحة المختلفة.
وكشف سريع عن مشاركة القوة الصاروخية وسلاح الجوِّ المسير في العملية بأكثرَ من خمسين عمليةً منها عملياتٌ استهدفت عمقَ العدوِّ السعوديِّ رداً على تصعيدهِ الجوي.
وأضاف في البيان الصادر عن القوات المسلحة أمس :تُحيي القواتُ المسلحةُ الدورَ البارزَ والمشرفَ لقبائلِ محافظةِ الجوفِ في تحقيقِ هذا الإنجازِ الكبيرِ وتؤكد استمرارَها في العملِ على تحريرِ كافةِ أراضي الجمهوريةِ حتى تحقيقِ الاستقلالِ الكامل.
وقال: تعملُ قواتُنا على تطبيعِ الأوضاعِ بالمحافظةِ بعدَ دحرِ قواتِ العدوِّ ومرتزقتِهِ من كافةِ مديرياتِها.
واختتم البيان: في هذا الموقفِ نشكرُ اللهَ العزيزَ القديرَ على ما منحَهُ من تأييدٍ وتمكينٍ وعلى ما سَهّلَ من أسبابِ النصرِ والتسديدِ “وما رميتَ إذ رميتَ ولكنَّ اللهَ رمى ” والحمدُ للهِ ربِّ العالمين.. عاشَ اليمنُ حُراً عزيزاً مستقلاً النصرُ لليمنِ ولكلِ أحرارِ الأمة.. الى ذلك بارك الناطق الرسمي لأنصارالله ورئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام نجاح العملية العسكرية “فأمكن منهم” التي أعلنت عنها القوات المسلحة، أمس الثلاثاء، وتم خلالها تطهير محافظة الجوف من فلول قوى الغزو والارتزاق.
وقال عبدالسلام في تغريده له: “نشكر الله سبحانه وتعالى على توفيقه العظيم وتسديده في عملية “فأمكن منهم” ونبارك لشعبنا العزيز نجاح هذه العملية المباركة”.
وأضاف أن: “تحرير كل شبر محتل وتطهير الأرض اليمنية من المحتلين والعملاء إرادة جماهير شعبنا اليمني، وعملية تأمين حزم الجوف مثالٌ على ذلك”.
وأشار ناطق أنصارالله إلى أن جماهير شعبنا اليمني بعد عملية تأمين حزم الجوف أشد حزما وعزما على مواصلة استكمال تحرير باقي المناطق اليمنية المحتلة.

قد يعجبك ايضا