طلاب الإعلام بجامعة العلوم والتكنولوجيا يزورون مؤسسة الثورة

صنعاء/ الثورة
قام طلاب وطالبات قسم الإعلام بجامعة العلوم والتكنولوجيا، أمس الاثنين ، بزيارة علمية إلى مؤسسة الثورة ، للإطلاع على طبيعة العمل الصحفي في المؤسسة وما تقدمه من خدمات في مجال الطباعة والنشر.
وفي بداية الزيارة رحب مسؤولو العلاقات العامة بالمؤسسة بالطلاب الزائرين وأعضاء هيئة التدريس المشرفين على الزيارة ، معتبرين أن قدوم الطلاب إلى المؤسسة خطوة إيجابية نحو معرفة الممارسة العملية واحتياجات سوق العمل الإعلامي .
كما أعرب مسؤولو العلاقات في الثورة عن سعادتهم لاستقبالهم طلاب وطالبات إعلام العلوم والتكنولوجيا متمنين لهم مستقبلاً باهراً في عالم الإعلام والصحافة.
و تخلل الزيارة محاضرة علمية للأستاذ احمد الوتيري مدير عام العلاقات العامة بمؤسسة الثورة ، تعرف من خلالها الطلبة على طبيعة العمل اليومى في صحيفة الثورة وموقعها الالكتروني وإصداراتها الأخرى.
وقام الوتيري بالرد على تساؤلات الطلاب والطالبات حول المؤسسة وما يتصل بأدائها ودورها على المستوى الوطني والمحلي .
وكان الطلاب قد بدأوا زيارتهم بجولة في أقسام صحيفة الثورة المختلفة والتعرف على طبيعة عمل كل قسم، حيث تضمنت الزيارة الأقسام التحريرية المختلفة، وصالة التحرير الرئيسية ، ومطابع المؤسسة.
وأعرب الطلبة عن سعادتهم بتنظيم هذه الزيارة، حيث أشاروا إلى أن التطبيق العملي عالم ينبغي على الطالب التعرف عليه، مضيفين بأن الزيارة قد رسخت الجانب النظري للمساقات الإعلامية التي يدرسونها في القسم.

قد يعجبك ايضا