اختتام بطولة البنيان المرصوص لبراعم القدم في حبابة

 

الثورة  /عبدالوهاب العشبي
اختتمت بمدينة حبابة محافظة عمران منافسة بطولة البنيان المرصوص للبراعم والتي أقُيمت برعاية ودعم رئيس نادي شباب حبابة عبدالرحمن قايد زنيم.
وفي حفل التكريم الذي أقيم على ملعب حبابه أشاد رئيس نادي شباب حبابة زنيم بالبراعم لما قدموه من أداء مميز في البطولة كونهم مستقبل الوطن ورافداً أساسياً للنادي الذي يتطلع من خلالهم لبناء فريق قوي ، شاكراً اللجنة المنظمة للبطولة التي ساهمت في إنجاح البطولة.
وشهد الحفل استعراضاً للفرق المشاركة والتي تكونت من الهلال والصقر والتلال والوحدة والعروبة والأهلي ، قدموا فيه لمحات فنية.
وقام ضيوف الحفل واللجنة المنظمة بتكريم فريق الهلال بكأس البطولة وجوائز عينية كما تم تكريم فريق الصقر بكأس المركز الثاني وجوائز عينية وتكريم فريق التلال بكأس المركز الثالث وجوائز عينية ، وتكريم الوحدة والعروبة والأهلي بهدايا مقدمة من رئيس النادي لمساهمتهم في إنجاح البطولة كما تم تكريم هداف الدوري عمر قاطن وأفضل حارس ماجد النجار وأفضل لاعب في البطولة عبدالله الصعدي ، وتكريم رئيس النادي عبدالرحمن قايد زنيم بدرع مقدمة من المدينة الرياضية ومحافظة عمران لمساهمته في إعادة افتتاح ملعب المدينة الرياضية بعمران.

قد يعجبك ايضا