اختتام بطولة الفتيات لكرة الطاولة لمدارس أمانة العاصمة

 

الثورة / علي غراد
اختتمت صباح أمس في النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء منافسات البطولة الأولى لفتيات مدارس أمانة العاصمة لكرة الطاولة التي أقيمت خلال الفترة 2 – 7 مارس الجاري بدعم اللجنة الأولمبية وتعاون الاتحاد العام للعبة وإدارة الأنشطة ورعاية الشباب في مكتب التربية والتعليم بالأمانة والنادي الأهلي بمشاركة 54 طالبة مثلن 18 مدرسة.
حيث أقيم أمس الحفل الختامي والمباريات النهائية لتحديد الأبطال والتي جمعت مدارس الشيماء وعائشة والثريا، كما شهد الختام تقديم أوبريت مصغر قدمته زهرات من المدارس عبَّرن فيه عن حبهن وولائهن لليمن.
وعقب ذلك قام أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية محمد الأهجري وعبدالله جابر أمين عام النادي الأهلي وأشواق المأخذي نائب مدير مكتب التربية بالأمانة وخالد العقبي مدير الأنشطة الرياضية والشبابية في مكتب التربية بتكريم المدارس والمشرفات والأوائل بشهادات المشاركة والكؤوس والميداليات كما يلي:
المركز الأول/مدرسة الشيماء ومثلتها الطالبات: أصالة الزراجي، ووجدان بدر الدين وهديل الكبوس.
المركز الثاني/مدرسة عائشة، ومثلتها الطالبات تهاني شيبان وزهور الضياني.
المركز الثالث/مدرسة الثريا ومثلتها الطالبتات ريم العريقي وسما الفقيه وفاطمة الشامي.
وخلال الحفل الختامي أكد أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري أن اللجنة ستعتمد إقامة البطولة بشكل سنوي لما لها من أهمية في تطوير الرياضة النسوية في بلادنا.
أشرف على البطولة مشرفة برنامج الواعدين الاولمبي أمة السلام الفقيه ونشوان الحمادي مدرب الواعدين وعمر الكدس المشرف ولاعب المنتخب الوطني.

قد يعجبك ايضا