زيارة الشفاء للجابري

 

أحمد أبو منصر

كان صباح الأربعاء باكراً صباحاً مفاجئاً لي إذ شاهدت قيادات أهلاوية أمام بوابة ناديهم وبصورة ملحوظة يتقدمهم رئيس مجلس الشرف الأعلى الأستاذ يحيى الحباري ومعه أمين عام النادي الأستاذ عبدالله جابر، ومجموعة من أعضاء النادي بينهم الكابتن حمود الوسع ويحيى الزرقة وجمال الاشول والكابتن عصام دريبان، وآخرون لم تسعفن الذاكرة لمعرفتهم ..المهم أني وبفضولي تساءلت عن هذه “البكارة” لمثل هذه القيادات الحباري وجابر والزرقة والوسع؟ وكان الجواب: تعال معنا لزيارة المسؤول المالي للنادي الكابتن عبدالله الجابري، هو الذي أعرفه منذ أن كان لاعباً مميزاً للنادي في لعبة تنس الطاولة، وكان خلوقاً ومميزاً جداً في تعامله ،فاعتبرتها فرصة..
وفعلاً كانت الزيارة رائعة واستثنائية بوجود مثل هذه الشخصيات ، وكان للحباري وجابر دور كبير في تطمين الجابري بتكفل الحباري والنادي بكل ما تطلبه حالة زميلهم الإداري الأمين عبدالله الجابري..
الحقيقة أن إدارة النادي الأهلي في كل مرة أجدني سعيداً ومطمئناً لمستقبل واعد للرياضة اليمنية إدارياً.
كونها إدارة نموذجية وفاعلة ومتفاعلة ومع كل ما يفترض أن تكون عليه عقلية الأندية الأخرى بإداراتها بمثل هذا التوجه الحكيم.. أعجبني أن أشاهد أول رئيس لمجلس شرف أعلى في الأندية وهو يحيى الحباري بهذه الهمة وبهذا الحب للعمل بتفان مع إدارة ناديه ولاعبي الأهلي الرائعين.
خرجت من هذه الزيارة برغبة جامحة للكتابة عن هذا النادي العملاق وإدارته العظيمة وخاصة الأمين العام المتميز والمخلص عبدالله جابر، وما زاد إعجابي هو التناغم والتنسيق بين رئيس مجلس الشرف الأعلى يحيى الحباري وكل أعضاء الإدارة الاهلاوية، وكل أعضاء النادي دون استثناء ،حتى أنني لم ألحظ ذلك التنافر أو التعالي بين الإدارة والأعضاء بل كلهم يتعاملون بروح الفريق الواحد .. لهذا أتمنى أن تحذو الأندية الأخرى بإداراتها حذو الأهلي.
آخر السطور:
كل الأمنيات ودعائي الخالص لصديقي العزير الكابتن عبدالله الجابري بسرعة شفائه..
وأطمئنه بأنني قد سمعت أن هناك نية وتفاعلاً كبيراً من قبل زائرين بأنهم لن يقفوا عند حد الزيارة ،بل ستكون هناك خطوات أكبر للعمل على شفائك يا كابتن..
شكراً حباري ..شكراً عبدالله جابر ..شكراً حمود الوسع.. شكراً يحيى الزرقة وشكراً جمال الأشول..

قد يعجبك ايضا