مناقشة احتياجات وأوضاع العاملين بصندوق النظافة والتحسين بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع اليوم السبت في محافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم سير العمل في صندوق النظافة والصعوبات والمعوقات التي تواجهه وآليات التحسين خلال الفترة القادمة .

واستعرض الاجتماع الذي ضم إدارة الصندوق ومدراء المناطق ومشرفي النظافة المهام والأنشطة الواجب تنفيذها لتعزيز أعمال النظافة ورفع المخلفات والحفاظ على البيئة وكذا سبل تحسين أوضاع المتعاقدين من العاملين والمشرفين .

وخلال الاجتماع استعرض المدير التنفيذي للصندوق الدكتور ماجد الإدريسي ومدراء الإدارات والمناطق نشاط الصندوق والأعمال الجاري تنفيذها في رفع القمامة والمخلفات والصعوبات والمعوقات تواجه سير العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها وكذا الاستعدادات الجارية لتدشين حملة النظافة الموسعة بمديريات مركز المحافظة .

وشدد قحيم على أهمية مضاعفة الجهود لتحسين آلية عمل النظافة بما يكفل إيجاد بيئة نظيفة في مدينة الحديدة وتحصيل الإيرادات المستحقة قانونا لخدمة مشاريع النظافة.

لافتا إلى ضرورة تنفيذ حملات نظافة بشكل مستمر ونشر الوعي البيئي بكيفية الحفاظ على البيئة من التلوث والأوبئة وتقديم الخدمات المنشودة للمواطنين  .

وأكد دعم ومساندة قيادة السلطة المحلية لجهود الصندوق لتوفير متطلبات أعمال النظافة وتلبية احتياجات الصندوق من العمال والإمكانيات والمعدات مشددا على ضرورة تضافر جهود كافة العاملين بالصندوق والجهات ذات العلاقة وبما يحقق الأهداف المرجوة في إظهار المحافظة  بالمظهر اللائق .

وأكد القائم بأعمال المحافظ أهمية الاهتمام بعامل النظافة وتحسين أوضاعه باعتباره عنصر هام وفاعل بالمجتمع ولا يمكن الاستغناء عنه.

 

قد يعجبك ايضا