استعدادا لمواجهتي السعودية واوزبكستان ضمن تصفيات كأس العالم وآسيا

منتخبنا الوطني يبدأ معسكره الداخلي في المكلا

 

 

الثورة/ محمد الخميسي
دخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم صباح أمس الخميس معسكرا داخليا في مدينة المكلا استعدادا لمواجهتي السعودية وأوزبكستان نهاية الشهر الجاري ضمن مباريات التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (2022) وكأس آسيا (2023).
وأجرى المنتخب عصر الأمس الحصة التدريبية الأولى على ملعب بارادم تحت قيادة مساعد المدرب أحمد علي قاسم الذي سيتولى تدريب المنتخب حتى وصول مدرب المنتخب سامي النعاش من أبوظبي.
وشهدت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين المحليين الذين تم اختيارهم بالإضافة إلى اللاعب جهاز عبدالرب الذي تم استدعاؤه مؤخراً.
وقرر الاتحاد إقامة المعسكر الحالي استغلالا للوقت ولقرب موعد المباراتين خصوصا بعد أن تأخر صدور تأشيرات المنتخب والتي لم يستلمها الاتحاد حتى الآن ، وسيواصل المنتخب معسكره حتى استلام التأشيرات ومن ثم يغادر مباشرة إلى مدينة جدة للمعسكر الخارجي.
إقامة المباراتين أو تأجيلهما
وحتى الآن ما زالت مباريات التصفيات قائمة ولم تؤجل رسمياً من قبل الفيفا بسبب انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم والذي أدى إلى تأجيل عدد من المباريات الدولية على صعيد الأندية ، حيث يدرس الفيفا حاليا الوضع الراهن وسيصدر خلال الأيام القليلة القادمة قراره الرسمي بشأن إقامة مباريات الجولتين القادمتين أو تأجيلهما إلى وقت يحدده لاحقاً.
المحترفون يلتحقون بالمنتخب أثناء المباريات
وبالنسبة للاعبين المحترفين والذين تم الإعلان عن أسمائهم ضمن القائمة المعلنة ، فسيلتحقون بالمنتخب أثناء المباريات ، حسب نظام الفيفا والاتحاد الآسيوي والذي يسمح للاعبين المحترفين في الأندية الخارجية الالتحاق بمنتخباتهم في أيام الفيفا (أي قبل المباراة الرسمية بيومين).
الجدير بالذكر أن منتخبنا يحتل المركز الرابع في ترتيب مجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من خمس مباريات .. حيث تعادل مع منتخبي السعودية(2/2) وسنغافورة (2/2) وفاز على منتخب فلسطين(1/0) ، فيما تلقى خسارتين من اوزباكستان(0/5) وسنغافورة(1/2).

قد يعجبك ايضا