محافظ إب يناقش مع أندية الشعب والاتحاد الايجارات الاستثمارية

 

الثورة / محمد الورافي
التقى محافظ إب عبدالواحد صلاح أمس ادارتي شعب إب وإتحاد إب ، حيث كرس اللقاء الذي حضره الاخوة يحيى اليوسفي المشرف العام بالمحافظة وإبراهيم المساوي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وعبدالحكيم مقبل رئيس فرع الجمعية اليمنية الرياضية للإعلام الرياضي بإب ، لمناقشة الأراضي الاستثمارية بالناديين حول الإيجارات التي يطالبها مكتب الأوقاف بمحافظة إب من الناديين.
وأشار المحافظ إلى أن العمل بالمجال الرياضي واجب وطني يسهم في الارتقاء بالنشء والشباب الذي يشكل نصف الحاضر وكل المستقبل.
وأكد المحافظ أهمية الحلول المناسبة حول الجوانب المتعلقة بأراضي أندية الشعب والاتحاد بإب.
بدوره، أكد المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي على أهمية دور الشباب في المجتمع وترسيخ الهوية الايمانية بين الشعب اليمني.
كما تحدث الأخ عبدالحكيم مقبل رئيس فرع الجمعية اليمنية الرياضية للاعلام الرياضي بإب، مؤكداً على أهمية الممتلكات الاستثمارية لاندية الشعب والاتحاد وما يتطلب ذلك من حل الاشكالات التي تواجه مشاكل الايجارات للناديين.
بعد ذلك فتح باب النقاش وطرح عدد من الحاضرين بعض المداخلات حول مشاكل الاراضي الاستثمارية بناديي الشعب والاتحاد بإب وطالب الحاضرين الحلول السريعة في حل مشاكل الاراضي الاستثمارية بناديي الشعب والاتحاد أسوة باندية الجمهورية.
حضر اللقاء نبيل الحبيشي مستشار المحافظة ونشوان الصبري عضو مجلس النواب وخالد شديوه قائد الشرطة العسكرية فرع إب.
ومن ناحية أخرى تنطلق عصر اليوم الاثنين علي ملعب النهضة بإب بطولة الفقيد شايف محمد سعيد البعداني لكرة القدم بمحافظة إب بمشاركة عدد من لاعبي الاندية والتي تقام برعاية حلويات القائد الاول على مستوى محافظة إب عارف الجبري وحلويات قاهر الاسعار لصاحبها مراد شايف وتقام البطولة تحت اشراف الكابتن عيسى العطاب وأبو بكر الحروي.

قد يعجبك ايضا