اختتام دوري يحصب للبراعم بيريم

 

الثورة /أحمد جنوش
اختتمت بمديرية يريم بمحافظة إب منافسات بطولة نادي يحصب للبراعم لكرة القدم التي نظمها النادي خلال الفترة 1 – 20 فبراير الجاري بمشاركة 16 فريقاً تم توزيعها على أربع مجموعات وبدعم الشخصية الرياضية أمين العراسي مدير صندوق النظافة والتحسين بيريم.
حيث جمعت المباراة النهائية فريقي الريان والترجي وانتهت المواجهة الختامية بفوز براعم الريان بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل للفائز كل من محمد الدعدوع ومحمد الشماحي ومحمود الشماحي ومحمد الشامي فيما أحرز هدف الترجي الوحيد محمد القحفة.
أدار المباراة فادي حملة.
وعقب المباراة تم تكريم الأبطال بالجوائز المختلفة كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة جمال النصير.
وفي هذا الصدد أكد أمين عام نادي يحصب محمد علي ملك أن البطولة الكروية التي تبناها ونظمها نادي يحصب تأتي ضمن جهود إدارة النادي الرامية إلى تفعيل النشاط الرياضي وتطوير قدرات ومهارات اللاعبين في الفئات العمرية الصغرى براعم وناشئين وأشبال من خلال إقامة عدة أنشطة لهم كونهم عماد المستقبل الذي يراهن عليه الجميع يأتي ذلك في إطار المسؤولية الوطنية التي يجب على كل ناد القيام بها.
حضر التكريم رئيس نادي يحصب عبدالله حمدي وداعم البطولة أمين العراسي مدير صندوق النظافة والتحسين ومشرف نادي يحصب الرياضي الكابتن مجدي ضبعان ومدرب منتخب يريم وليد الذيباني.

قد يعجبك ايضا