مؤسسة الشعب تُنفذ قافلة “البنيان المرصوص” لدعم المرابطين في مفرق الجوف والمصلوب

الثورة نت/خاص
نفذت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم الاثنين المرحلة الأولى من قافلة ” البنيان المرصوص” لدعم المرابطين في جبهات مفرق الجوف والمصلوب.
وأوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي، أن مؤسسة الشعب قامت بتنفيذ المرحلة الأولى من قافلة ” البنيان المرصوص” لدعم المرابطين في جبهات العزة والشرف بمفرق الجوف ومنطقة المصلوب التابعة لمحافظة الجوف، وذلك من خلال توزيع الملابس على المقاتلين في تلك الجبهات.
وأشار الجعدي إلى أن الحملة تستهدف توزيع ألف كسوة للمرابطين في مفرق الجوف والمصلوب، لافتاً إلى أن القافلة تأتي انطلاقاً من الواجب الوطني والإنساني لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، في الوقوف مع الوطن وأبنائه وفي مقدمتهم أبطال الجيش واللجان الشعبية، مؤكداً بان مؤسسة الشعب ستستمر في عطائها للشعب وللوطن في مختلف المجالات.
إلى ذلك عبر المجاهدين في تلك الجبهات  عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على هذه اللفتة الكريمة المتمثلة بالمغامرة والنزول لتكريمهم في مواقعهم رغم ما يمثله ذلك من خطورة على أرواح فريق مؤسسة الشعب مع استمرار العدوان في غاراته الهستيرية وبشكل شبه يومي على تلك المناطق.
قد يعجبك ايضا