“إبدأ” الطلابية تفوز للمشاركة في مسابقة انجاز العرب


الثورة نت/ نورالدين القعاري –
انطلقت فعاليات مسابقة انجاز العرب للشباب التي ستقام بدولة الكويت خلال شهر ديسمبر القادم 2013م بمشاركة 15 دولة عربية حيث تأهلت شركة ابدأ الطلابية من مدرسة سالم الصباح بأمانة العاصمة للمشاركة في مسابقة انجاز العرب.
وفي تصريح لـ”الثورة نت” قال منير داعر رئيس مجلس ادارة مؤسسة انجاز ان المؤسسة نفذت العديد من البرامج التي استطاعت النهوض بواقع الشباب والدفع نحو سوق الأعمال الحرة ليستطيعوا ان ينشئ مشاريع اقتصادية تعود بالنفع عليهم وعلى الوطن مستعرضا تجربة الشباب اليمن في المسابقة الوطنية لرواد الاعمال الشباب¡ وحققت نجاحا باهرا على مستوى تنفيذ المشاريع الاقتصادية والتي حققت رواجا عالميا العام المنصرم¡ مضيفا◌ٍ كما لا ننسى ان اليمن حققت المراكز الاولى في المسابقات العربية التي نظمت خلال العام الماضي 2012م.
من جانبه أشاد وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بجهود مؤسسة إنجاز اليمن والتي تتيح إبراز مواهب وإبداعات وقدرات الطلاب ومساعدتهم على إنشاء شركات طلابية خاصة بهم تمكنهم من ابتكار منتجات خاصة وعرضها وفتح المجال أمامهم لتسويقها .
وفي نهاية الحفل الذي شهد افتتاح معرض الابتكارات للشركات الطلابية المشاركة تم الاعلان عن نتائج المسابقة وتوزيع الدروع للفرق المشاركة.

قد يعجبك ايضا