بفوزه على التلال:

شعب حضرموت يتأهل إلى نهائي الدوري التنشيطي لكرة القدم

 

 

الثورة /جمعان دويل
حقق فريق شعب حضرموت فوزا ثمينا وغاليا على فريق التلال ليتأهل إلى المباراة النهائية للدوري التنشيطي المقامة منافساتها حالياً على إستاد سيئون الأولمبي بمحافظة حضرموت ليضرب الشعب موعداً في المباراة النهائية للدوري التي ستقام غداً الأحد والتي يلاقي فيها نظيره وحدة عدن الذي كان قد فاز يوم أمس الأول على أهلي تعز بهدف وحيد.
الشعب تأهل للنهائي بعد تجاوزه التلال بهدف جاء بتوقيع الدولي عماد منصور في الدقيقة 54 من زمن المباراة التي جمعتهما عصر أمس في ختام مباراتي نصف نهائي الدوري التنشيطي.
شوط المباراة شهد تفوق فريق التلال في الاستحواذ والأداء والهجمات ولكن لم يستفد مهاجمو العمق والمساندة من خط الوسط التلالي لتلك الكرات بترجمتها إلى أهداف حتى الدقيقة 35 والتي شهدت دخول لاعبي شعب حضرموت أجواء المباراة في شن الهجمات وغالبيتها من العمق دون خطر يذكر على مرمى التلال لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي شوط المباراة الثاني كان لاعبو الشعب أكثر تركيزا واستحواذاً على الكرة لتأتي 54 ومن هجمة مرتدة سريعة من الجهة اليمنى لملعب التلال تصل الكرة إلى محور الوسط الهجومي للشعب الدولي عماد منصور الذي تلاعب بدفاعات التلال وسدد الكرة على يسار الحارس معلنا الهدف الأول للشعب وسط هتافات الجماهير الرياضية التي ملأت مدرجات الإستاد الأولمبي بسيئون والتي يتراوح عددها قرابة ثلاثين ألف متفرج زحفوا من مختلف مدن وقرى حضرموت الوادي والساحل رغم النقل التلفزيوني والإذاعي المباشر للمباراة عبر قناة حضرموت الفضائية وإذاعات سيئون والمكلا والماهر.
لم تشهد بقية دقائق المباراة شيئاً سوى تبادل الهجمات بين الفريقين ولكن لم تشكل خطورة على المرميين رغم أن الكابتن جمال نديم مدرب التلال أجرى تغييرات في وسط الميدان والهجوم ولكن دون جدوى فيما عزز مدرب الشعب أنور عاشور بلاعب في خط الوسط وأراح لاعب الهجوم وهداف البطولة محمد الحداد لتنتهي المباراة بفوز الشعب بهدف.
أدار المباراة هيثم الوليدي وساعده طلال ناجي وعمر الحداد وكان مختار العرامي رابعاً وراقبها إداريا هاشم محضار ومقيما للحكام الدولي مختار صالح.
الجماهير الرياضية على موعد عصر الأحد القادم مع نهائي مميز سيجمع فريقي وحدة عدن وشعب حضرموت

قد يعجبك ايضا