“الثقافة” تعلن مسابقة للفنانين التشكيليين

الثورة نت|..

أعلنت وزارة الثقافة فتح الباب للمتقدمين للدورة السادسة للمسابقة العامة للفنانين التشكيليين الشباب التي سينظمها قطاع الفنون التشكيلية بالوزارة بالتعاون مع صندوق التراث والتنمية الثقافية تحت شعار” الفن التشكيلي خمس سنوات من الصمود” خلال الفترة 28 مارس وحتى 10 من أبريل .

وحسب اعلان المسابقة فإن لجنة التحكيم ستمنح الفائزين الجوائز التالية: أربعمئة الف ريال للمركز الأول ، ثلاثمئة الف ريال للمركز الثاني ، مئتي الف ريال للمركز الثالث، ومئة الف ريال للمركز الرابع.

واشترطت المسابقة في المتقدمين الشروط التالية: أن يكون عمره بين 20-35 سنة، وتنحصر مجالات المشاركة في ( التصوير الزيتي والجرافيك والنحت)، وأن يكون العمل واحد في واحد متر أو واحد متر في ثمانين سنتمتر، وتخضع جميع الأعمال المشاركة للجنة الفرز لإجازتها للعرض حفاظاً على المستوى العام للمعرض، وأن تكون جميع الأعمال الفنية معدة للمشاركة في المسابقة ، وتقدم الأعمال الاصلية، وتستبعد الأعمال التي فازت بجوائز سابقة.

وأهابة المسابقة تسليم الأعمال المعدة للمشاركة لقطاع الفنون التشكيلية جاليري صنعاء للفنون التشكيلية مع صورة من البطاقة الشخصية والسيرة الذاتية في موعد أقصاه21 مارس ولا تقبل اللوحات بعد هذا التاريخ.

قد يعجبك ايضا