اطلاق تطبيق وموقع الكتروني لنظام الشكاوي وخدمات الجمهور بالتعليم العالي 

الثورة نت/

 

أطلق مركز تقنية المعلومات التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم التطبيق والموقع الالكتروني الخاص بنظام الشكاوي وخدمة الجمهور بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب.

واطلع الوزير ومعه نائبه الدكتور علي يحيى شرف الدين ووكلاء الوزارة لقطاع البعثات الدكتور عبد الكريم الروضي وقطاع الشئون التعليمية الدكتور غالب القانص وقطاع البحث العلمي الدكتور صادق الشراجي، على طبيعة الخدمات التي سيقدمها التطبيق والموقع الالكتروني لنظام الشكاوي وخدمة الجمهور والذي نفذه مركز تقنية المعلومات .

واستمعوا من المدير التتفيذي للمركز الدكتور فؤاد حسن عبد الرزاق ، و مصممي التطبيق المهندسين ماجد الناشري ومحمد الزبيري إلى ايضاح حول التطبيق وأهدافه و آلية عمله والنوافذ المختصة وكيفية استخدامه من قبل الادارات المختصة والمستفيدين.

وتطرقوا إلى خطوات تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي، وآلية الاستخدام للمرة الاولى، ثم إرسال الطلب بالشكوى أو المقترح أو البلاغ مع إمكانية استعراض الطلبات والتأكد من استلامها من قبل المختص ومراجعتها والرد عليها.

كما استعرض المختصون أهم المميزات التي يمتاز بها التطبيق والتسعيرات المتاحة لكل خدمة تقدمها الوزارة مع إمكانية إضافة العديد من الخدمات من قبل مدير النظام أو امكانية الدخول الى الموقع الالكتروني عبر الرابط الخاص بشكاوي المتعاملين:

https://complaints.ycithe.net لتقديم الشكوى او البلاغ .

وفي التدشين أعرب وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن شكره للإنجاز المقدم من قبل إدارة المركز وطاقمه التقني والجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة.

ونوه الوزير حازب بجهود المركز والقائمين عليه في انجاز مشروع نظام الشكاوي وخدمة الجمهور المكون من تطبيق عبر الهاتف الجوال وموقع الكتروني يمكن الجمهور من تقديم الشكاوى والبلاغات والاطلاع على خدمات الوزارة وأسعارها والقطاعات المختصة بكل سهوله ويسر.

قد يعجبك ايضا