ابن ياقوت يؤكد رفض التدخلات الأجنبية

مجلس الإنقاذ الجنوبي يدشن فروعاً جديدة في محافظتي سقطرى وحضرموت

الثورة/ خاص
دعا الشيخ عيسى بن سالم بن ياقوت شيخ مشائخ جزيرة سقطرى، إلى إبقاء ارخبيل سقطرى على صبغتها الجميلة وتجنيبها لكل أشكال الصراعات والنزاعات ورفض أي تدخلات خارجية لا تخدم مصلحة الوطن.
وأكد الشيخ بن ياقوت، في حفل اشهار فرع مجلس الإنقاذ الجنوبي في محافظة سقطرى أمس الأول، مساندة كل من يعمل لحفظ الأمن والاستقرار في سقطرى خاصة واليمن عامة تحت مظلة الحوار والشراكة.
واعتبر الشيخ بن ياقوت تدشين فرع مجلس الانقاذ الجنوبي في محافظة سقطرى خطوة جبارة في توحيد الجهود ومعالجة قضايا الوطن من التفكك والانشطار الذي ينخر الوطن والحفاظ على سيادته.
وفي حفل التدشين تم الإعلان عن تعيين علي سعد سالمين رئيسا لمجلس الانقاذ الجنوبي الوطني اليمني فرع محافظة سقطرى وعبدالله البشمي نائبا للرئيس وسعيد الحجار أمينا عاما وأنيس عيسى أحمد مسؤولا لدائرة الإعلام وخميس سليمان مسؤولا للدائرة المالية ونورة سالم عفان مسؤولا لدائرة المرأة وأحمد سليمان ديعيلي مسؤولا لدائرة الشباب وعبدالله مسلم سبنهان مسؤولا لدائرة الأمن والدفاع.
وأعلن المجلس السبت تدشين فرعه في محافظة حضرموت، وانعقاد الاجتماع التأسيسي الأول في مدينة سيئون، وانتخاب قيادة للمجلس في حضرموت، مكونة من 11 عضوا.
وكان المجلس قد أعلن في الـ 29 من شهر نوفمبر الماضي عن تشكيل فرع وقيادات المجلس في محافظة “شبوة” قبل يوم من حلول الذكرى الـ 52 لعيد الاستقلال.

قد يعجبك ايضا