سباق ماراثون “الجمعة” بالسبعين 

الثورة نت /..

حدد الاتحاد الرياضي للشركات في اجتماعه برئاسة الأمين العام أنور الحيمي الجمعة القادمة موعدًا لإقامة ماراثون شفاكو الأول لاختراق الضاحية.

وناقش الاجتماع الذي ضم نائب رئيس إتحاد ألعاب القوى محمد برتوش ومدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان، الجوانب المتعلقة بسير السباق وعدد المشاركين وكذا الجانب الفني للماراثون  بمشاركة لاعبين من  المحترفين- الهواه- المشي السريع .

و أقر الاجتماع تشكيل اللجان التنظيمية والفنية والتحكيم وتحديد مسار السباق الذي سيقام صباح الجمعة في ميدان السبعين بالتعاون مع اتحاد ألعاب القوى.

وفي الاجتماع أشار الأمين العام للاتحاد أنور الحيمي إلى أن الماراثون يأتي ضمن خطط وبرامج الاتحاد بما يسهم في توسيع نطاق الرياضة بين شريحة الموظفين،  لما لها من أهمية لصحة الموظف التي تساعده على الإنتاج في العمل.

وأكد حرص قيادة الاتحاد في تنظيم الأنشطة المختلفة بما يتناسب مع أعمار الموظفين بهدف مشاركة أكبر عدد منهم .. داعياً الشركات ورجال الأعمال للتفاعل ودعم أنشطة الاتحاد بما يمكنه من تنفيذ وتفعيل الأنشطة في شتى المجالات.

وثمن دور مجلس إدارة شفاكو للأدوية في دعم البطولة التي تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي لمرضى السكري ومرور 20 عاماً على تأسيس الشركة.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء إتحاد الشركات واتحاد ألعاب القوى.

 

قد يعجبك ايضا