محافظ إب يتفقد أحوال الجرحى والمرضى بمستشفى الثورة

الثورة نت/

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم أحوال الجرحى والمصابين من أبطال الجيش واللجان الشعبية والمرضى بمستشفى الثورة العام بإب.

واستمع المحافظ خلال الزيارة إلى شرح من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالغني غابشه والكادر الطبي، حول الحالة الصحية والعلاجية للجرحى والمرضى والخدمات الطبية المقدمة لهم.

وحث محافظ إب إدارة المستشفى والأطباء على تقديم الرعاية الصحية لنزلاء المستشفى .. مباركا لقيادتها الجديدة ممثله برئيس الهيئة تعيينها على رأس هذا الصرح الصحي الاول على مستوى المحافظة .

وأشاد بتضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره في مواجهة قوى العدوان .. مؤكدا أن تضحياتهم وإخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات وميادين الشرف والعزة من أجل الدفاع عن الوطن قد أفشلت جميع المؤامرات التي تسعى للنيل من سيادته واستقلاله ووحدة أراضيه .

كما أشاد المحافظ صلاح بالبطولات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في كافة الجبهات .. مباركا لقائد الثورة والقيادة السياسية الانتصارات الكبيرة المحققة في مختلف الجبهات على قوى العدوان ومرتزقتهم .

ولفت إلى أن مصير كل المؤامرات مهما كان حجمها هو الفشل وأن الوطن بتلاحم أبنائه وصمودهم سينتصر .

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم للزيارة وتفقد أحوالهم، مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم وتطهير كافة ربوع الوطن منهم .

إلى ذلك دشن محافظ المحافظة ورئيس هيئة مستشفى الثورة توزيع الفرش والبطانيات والملايات لمرضى الفشل الكلوي المقدمة من جمعية أصدقاء مرضى الفشل الكلوي لعدد 600 مصاب .

كما أطلع على مستوى تنفيذ العمل في ترميم وإعادة تأهيل غرف العمليات بدعم من منظمة الصحة العالمية بتكلفة 200 ألف دولار وكذا ألاعمال المنفذه في المطبخ الجديد والمغسلة التابعة للمستشفي الذي يتم تنفيذها بتمويل ذاتي .

وخلال زيارته لمرضى الغسيل الكلوي دعا محافظ إب المنظمات الدولية والجمعيات الخيرية لمساندة الجهود الصحية في توفير محاليل الغسيل الكلوي لإنقاذ حياة المصابين .

وأكد أن قيام الجمعيات والمؤسسات الخيرية والقطاع الخاص التجاري بدورهم الأنساني والخيري تجاه وطنهم ومجتمعهم يساهم في تعميق قيم المحبة والتكافل الإجتماعي والتراحم خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة .

وحمل الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مسئولية ما يتعرض له المرضى من مضاعفات خطيرة ووفاة أعدد منهم في الفترة السابقة نتيجة اغلاق المطارات والموانئ ومنع دخول الأدوية والمحاليل الطبية .

رافقه خلال الزيارة والتدشين نائبا رئيس هيئة مستشفى الثورة العام للشئون الفنية الدكتور محمد عامر والاكاديمية الدكتور سمير النزيلي ومدراء عموم الشئون المالية عبدالله الهبوب والعلاقات العامة جمال الدعيس والخدمات عفان الحنحنة وعدد من المسئولين والمعنيين في الهيئة ومستشفى الثورة بإب

قد يعجبك ايضا