انطلاق بطولة أندية محافظة إب لكرة القدم

 

الثورة /محمد الورافي
انطلقت على ملعب يحصب يريم بمحافظة إب منافسات البطولة الرياضية الأولى لكرة القدم لأندية محافظة إب، التي ينظمها قطاع الرياضة بوزارة الشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة خلال الفترة 14- 26 ديسمبر الجاري على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد.
وفي حفل الافتتاح ألقى وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة حسين علي الخولاني كلمة أشاد فيها بدعم وزير الشباب والرياضة حسن زيد لإقامة البطولة الرياضية الاولى للأندية على كأس الشهيد الرئيس صالح الصماد، منوهاً بأن إقامة البطولة لإعادة تفعيل النشاط الرياضي للاندية خاصة في ظل العدوان الجائروالظالم على بلادنا.
من جانبه، ألقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة إب إبراهيم المساوى كلمة أكد من خلالها على أهمية اقامة البطولة التي تهدف لصقل وتنمية مواهب الشباب والنشء في المجتمع.
بدوره، ألقى مدير عام مديرية يريم محمد الشامي كلمة ترحيبية شكر من خلالها الدعم والرعاية في هذه البطولة الرياضية الاولى للاندية على كأس الشهيد الرئيس الصماد.
وعقب الحفل الافتتاحي الذي تخلله فقرات استعراضية لعدد من الفرق المشاركة بالبطولة، انطلقت المباراة الافتتاحية للبطولة والتي جمعت فريقي الرشيد والأمل والتي انتهت بفوز فريق الأمل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وفي المباراة الثانية تغلب فريق يحصب يريم على فريق سبان الرضمة 4/ 2.
أدار المباريات محروس عمر بمساعدة عمار البصير وعلي العرائسي وعبدالله الحيري حكماً رابعاً وراقبها عادل عمر رئيس لجنة الحكام القدم بإب.
حضر الافتتاح مدير عام الأندية بوزارة الشباب طه تاج الدين، ومدير الأنشطة بصندوق النشء والشباب عبدالكريم مفضل، ومدير ادارة الاندية بالوزارة يحيى الآنسي، ورئيس فرع اتحاد القدم بمحافظة إب عبدالرحيم الخشعي.

قد يعجبك ايضا