السفياني يجدد العزم

 

عمر كويران

أكد الكابتن عبد الله السفياني أن جيل الزمن الماضي على استعداد لتولي مهام العطاء لجيل الحاضر والمستقبل في محل موقعهم بالملاعب وخاصية الخبرة والمعرفة لقدامى الرياضة اليمنية التي شهدت آنذاك أروع وقمة المستويات من دون مقابل محصل من أية جهة بقدر ما كان الجهد مدفوعاً ثمنه من أولئك الموهوبين.. الآن وجب على جيل ذلك الزمن منح رياضة اليمن مستحق تطلعات مجتمعنا إلى متسع أكبر من العلو والتقدم لرفعة المستوى في عامة الملاعب، وكنا نتمنى أن تكون هذه العزيمة في ظل كيان استشاري يحمل اسم ذلك الجيل، وقد استبشرنا خيراً بحفل تدشين رابطة نجوم اليمن الرياضي حيث أحسسنا بوجودنا لمستشعر الوفاء لتلك النجوم حين دشن ذلك الحفل في نادي وحدة صنعاء قبل سنة وأكثر وما جاء في كلمة وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسن محمد زيد وكذا كلمة رئيس نادي الوحدة رئيس المجلس المحلي بأمانة العاصمة الاستاذ أمين جمعان رئيس رابطة رياضيي اليمن وما حمله الخطاب من وعود لمنشأ هذا الكيان، ولكن للأسف ذهب كل ذلك دون فائدة ولا نعلم عن الخلفية شيئاً ..
على العموم لا شك في أن نجوم رياضة الماضي لن يبخلوا على أبنائهم جيل الحاضر مبتغى كل الآمال المنشودة لمقام مستوى رياضة بلادنا وهذا هو العزم الذي سنفي من خلاله بأحقية الواجب.
الكابتن عبد الله السفياني في سطور:
عضو فريق القدم وتنس الطاولة بنادي الزهرة عام 1969م ،ثم عُين أميناً عاماً مساعداً في النادي ومسؤولاً مالياً بالاتحاد العام لكرة السلة وعضواً ممثلاً لنادي الزهرة في التجمع الشبابي الأول والمخيم الكشفي الثالث لاتحاد طلاب اليمن المنعقد في مارب 1984م ،وعضواً احتياطياً في نادي 22 مايو ،وعضواً في الاتحاد العام لتنس الميدان والاسكواتش.
حاصل على المركز الأول في لعبة الزوجي 2018م والمركز الثاني عام 2019م، وله مساهمات شبابية ورياضية متعددة أثمرت عن تسوية أرضية نادي الزهرة (22مايو حاليا) وهو أديب وشاعر ومهندس لمشاريع مياه الريف.

قد يعجبك ايضا