خسارة كبيرة لمنتخبنا الوطني في مباراته الأولى بخليجي 24

 

الثورة / خليجي ٢٤/خاص
خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراته الافتتاحية في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 24) التي انطلقت مساء أمس في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة ثمانية منتخبات وتقام خلال الفترة من السادس والعشرين من نوفمبر الجاري وحتى الثامن من ديسمبر المقبل.
ووقع منتخبنا في خسارة كبيرة من نظيره الإماراتي وبنتيجة0-3 في اللقاء الذي اقيم على إستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.
ويشارك المنتخب الوطني في البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كلا من منتخبات العراق وقطر والإمارات فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين والكويت وسلطنة عمان.
لم يقدم منتخبنا أي مستوى يذكر في اللقاء وظهر بمستوى باهت على عكس مشاركته في تصفيات آسيا التي يشارك فيها منتخبنا والتي حقق فيها نتائج جيدة نوعا ما، لتحمل الدقيقة الثامنة عشرة أول أهداف الإمارات عبر اللاعب علي مبخوت الذي قاد منتخبه بعد الهدف الأول لفوز كبير إثر تسجيله الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الثامنة والثلاثين والخامسة والخمسين في ظل انهيار كامل لمنتخبنا الذي كشفت هذه المباراة عورته وعورة المدرب سامي النعاش الذي يفترض أن يحال للتقاعد.
وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن نظيره العراقي الذي حل ثانيا فيما جاء المنتخب القطري في المركز الثالث بفارق الاهداف عن منتخبنا الذي حل رابعا.
افتتاح معبر
وكانت البطولة قد افتتحت رسميا على إستاد خليفة الدولي في ظل حضور جماهيري كبير، حيث كان الافتتاح بسيطا ومعبرا وأنيقا وشمل الكثير من الفقرات التي استعرضت تاريخ البطولة ومسيرتها منذ انطلاقتها وحتى النسخة الحالية، إضافة إلى إطلاق الألعاب النارية وفقرة غنائية لنخبة من الفنانين العرب في مقدمتهم الفنان اليمني صلاح الاخفش.
المنتخب العراقي يفجر مفاجأة
وعقب الافتتاح انطلقت مباريات البطولة بإقامة مواجهة العراق وقطر والتي فجر فيها المنتخب العراقي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على المنتخب المستضيف بهدفين لهدف، حيث تقدم المنتخب العراقي في الدقيقة الثامنة عشرة عبر اللاعب محمد قاسم الذي نجح في إضافة الهدف الثاني له ولمنتخبه في الدقيقة السابعة والعشرين قبل ان يسجل المنتخب القطري هدفه الوحيد عبر لاعبه عبدالعزيز حاتم في الدقيقة التاسعة والأربعين.
اليوم مباراتان
وتقام مساء اليوم مباراتان في اليوم الثاني للبطولة وهما مباراتا المجموعة الثانية حيث يلعب عند الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة صنعاء منتخبا عمان والبحرين، فيما تجمع المباراة الثانية التي تقام عند الثامنة مساء منتخبي السعودية والكويت.

قد يعجبك ايضا