أكد حرص الدولة على صيانة الطرق للحفاظ على سلامة مستخدميها

محافظ البيضاء يدشن خدمة الجمهور وتفعيل إدارة الشكاوى بمستشفى مكيراس العام

 

الثورة / محمد المشخر

دشن محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور فؤاد ادريس أمس، خدمة الجمهور وتفعيل إدارة الشكاوى في إدارة مستشفى الشهيد عمر علي العام بمديرية مكيراس بالمحافظة .
وخلال التدشين بحضور مدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان أشار المحافظ المنصوري إلى أهمية تدشين هذه الخدمات في المستشفيات والمنشآت الطبية الحكومية وذلك لما من شأنه تجسيد التوجيهات الحكيمة للقيادة السياسية في الإبلاغ عن أية تجاوزات أو قصور في الخدمات التي تقدمها المنشآت الصحية لاسميا وهنالك جهود جبارة تبذل من أجل تطوير القطاع الصحي الذي يقدم خدماته في ظل استمرار العدوان والحصار بكل كفاءة واقتدار، ولفت المحافظ المنصوري الى حرص قيادة السلطة المحلية على تعزيز مبدأ الشفافية في كل المرافق وفتح إدارات خدمة الجمهور فيها .
واكد محافظ البيضاء على استعداد السلطة المحلية تسهيل الصعوبات التي تواجه عمل المرافق الصحية وكافة المكاتب والمؤسسات الحكومية ولما من شأنه العمل بشكل متكامل ومنتظم وتسريع معاملات المواطنين .
وخلال الزيارة استمع محافظ البيضاء ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الى ايضاحات من قبل مدير عام مستشفى مكيراس العام الدكتور الخضر فرحان حول الخدمات التي يقدمها المستشفى والرسوم المقررة وفقا للائحة خدمة الجمهور، مبينا أهمية هذا الاجراء في تسهيل الاجراءات للمرضى والتفاعل مع شكاويهم .
من جانبه أشار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور فؤاد محمد إدريس إلى انه وفي نفس سياق توجيهات قيادة وزارة الصحة تم تدشين هذه الخدمة في مستشفى مكيراس العام ومستشفى رداع المركزي ومستشفى العرش بالتزامن مع تدشينها في مكتب الصحة بالمحافظة لافتا الى أهمية هذه الخدمة في تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين والمرضى وتفعيل إدارة الشكاوي للابلاغ عن أية شكاوى تتعلق بالمرافق الصحية بمحافظة البيضاء.
حضر التدشين مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية مكيراس الدكتور جلال صنة وعدد من المسؤولين.
في غضون ذلك اطلع محافظ البيضاء علي محمد المنصوري، أمس ومعه مدير عام مديرية مكيراس ياسر جحلان على سير العمل في المرحلة الأولى من مشروع صيانة وتوسعة طريق مكيراس – البيضاء .
وخلال الزيارة، استمع المحافظ المنصوري والمدير جحلان وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية إلى شرح مفصل من القائمين على المشروع، والذي يشمل صيانة وردم الحفريات والتوسعة في المنعطفات اللازمة وإعادة تأهيل وصيانة ممرات السيول التي تعرضت لأضرار بالغة جراء استهداف طيران العدوان لها .
وأكد محافظ البيضاء حرص الدولة على تحسين مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين خصوصا صيانة الطرق للحفاظ على سلامة مستخدميها وتسهيل تنقلاتهم والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.
وأهاب بسرعة إنجاز أعمال الصيانة والتوسعة بالمشروع وفقا للموصفات الهندسية والالتزام بالفترة الزمنية المحددة حسب عقود العمل وتلافي أي أخطاء فنية أو هندسية أثناء التنفيذ.

قد يعجبك ايضا