اليوم الاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحفي

غداً.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفلسطيني في تصفيات كأس العالم وآسيا

 

 

الثورة /محمد الخميسي

يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الفلسطيني يوم غد الخميس لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022م) وكأس آسيا (الصين 2023م).
وأجرى منتخبنا مساء أمس حصته التدريبية الأولى على أحد الملاعب الفرعية للاتحاد البحريني ، حيث أجريت تمارين الاستطالة والاحماء ومن ثم اقامة عدد من التمارين المتنوعة، وسيجري تمرينه الرسمي اليوم على استاد نادي المحرق الذي سيستضيف المباراة.
وشهدت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين الذين ضمتهم التشكيلة النهائية التي أعلنها الجهاز الفني، وكان اللاعب احمد السروري أول الواصلين إلى البحرين قادماً من العاصمة التشيكية براغ، تلاه اللاعب عبدالواسع المطري قادماً من مسقط، ومن ثم وصلت بعثة المنتخب براً قادمة من الرياض وتضم في صفوفها بقية اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم، وهم محترفو الدوري العراقي ناصر محمدوه ومحمد المداري وعمر الداحي ومفيد جمال بعد أن التحقوا بالمنتخب في الرياض وشاركوا في الحصة التدريبية الأخيرة.
ويتواصل غياب مهاجم المنتخب محسن قراوي عن صفوف المنتخب للمباراة الثانية على التوالي، حيث تعرض لإصابة خلال مباراة المنتخب امام السعودية التي اقيمت في العاشر من سبتمبر الماضي، ويتلقى حاليا العلاج في مستشفى اسبيتار بقطر ويحتاج إلى وقت للتعافي من إصابته.
ويعقد صباح اليوم في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم الاجتماع التنسيقي للمباراة بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي منتخبنا ومنتخب فلسطين واللجان العاملة في المباراة ليتم مناقشة آخر الترتيبات الخاصة بالمباراة وتحديد لون الزي الذي سيرتديه كل منتخب، وسيقام المؤتمر الصحفي مساء عقب الحصة التدريبية لمنتخبنا.

قد يعجبك ايضا