فوز الاتحاد في انطلاق بطولة الفقيد العبال بمدينة معبر

 

الثورة/عادل الطشي

انطلقت علي ملعب اتحاد هايل بمدينة معبر منافسات بطولة المعهد المصري الدولي الحديث التي يرعاها المعهد على كأس فقيد الرياضة اليمنية المرحوم ناصر أحمد العبال رئيس اتحاد كرة القدم في محافظة ذمار وبمشاركة عشر فرق قسمت إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق: اتحاد هائل والعربي والنصر والفيصلي ونجوم الفجر، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق :سلام معبر والمجد والاتحاد ونجوم هائل وشباب هائل.
وفي حفل الافتتاح أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية جهران بإقامة هذه البطولة وإطلاق تسمية فقيد الرياضة اليمنية المرحوم ناصر أحمد العبال تلك الهامة الوطنية الكبيرة التي خسرها الوطن لما قدمته من إسهامات رياضية بارزة، موجها رسالة شكر وعرفان للأخوة في المعهد المصري الدولي الحديث على تبنيه ورعايته هذه البطولة، مطالبا الجهات الرسمية والوطنية برعاية الشباب في كل أرجاء الوطن.
من جانبه رحب مدير المعهد المصري الدولي الحديث المهندس ربيع الفيصلي بجميع المشاركين في البطولة ،موجها رسالة تعزية لأسرة فقيد الوطن المرحوم ناصر العبال ،مؤكدا حرص المعهد على إقامة هذه البطولة في إطار حرص المعهد على رعاية الشباب والاهتمام بهم.
لتنطلق بعدها منافسات البطولة الكروية بإقامة اللقاء الافتتاحي ضمن منافسات المجموعة الأولى الذي جمع فريقي اتحاد هائل مع العربي وحسمه لاعبو اتحاد هائل بهدفين نظيفين أحرزهما عمر العيزري ومحمد اليفاعي.
حضر الافتتاحية رئيس اللجنة المنظمة سنان البعداني وأعضاء اللجنة أحمد الشعيبي وإبراهيم المعلم وإبراهيم الآنسي.. وأدار اللقاء تحكيما الكابتن سريب العميسي.

قد يعجبك ايضا