في اجتماع موسع بصنعاء مناقشة تعزيز الأداء بمجال محو الأمية وتعليم الكبار

 

الثورة / حمدي دوبلة
أكد رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار فؤاد الشامي على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بواقع محو الأمية وتعليم الكبار
وأشار في الاجتماع الذي عقد أمس الأول بصنعاء وضم مدراء مكاتب محو الأمية بأمانة العاصمة الى أهمية العمل من اجل ايجاد شراكة مجتمعية حقيقية مع كافة شرائح المجتمع لضمان انجاح جهود محو الامية وتعليم الكبار كونها واحدة من أبرز عوامل الصمود في وجه العدوان الغاشم التي تتعرض له البلاد.
من جانبه استعرض احمد ناصر الحداء مدير مكتب محو الأمية بأمانة العاصمة الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل المكتب على مستوى مراكز محو الأمية في مديريات الأمانة العشر وعملية الالتحاق بمراكز محو الأمية .
إلى ذلك أشاد الأخ عبدالله ضبيان- رئيس نقابة محو الأمية، بدور معلمات جهاز محو الأمية في العملية التعليمية ومواصلة تعليم الكبار رغم الظروف الراهنة جراء استمرار والحصار واستهداف كافة الموظفين بقطع المرتبات التي يعتمد عليها ملايين اليمنيين، وحث ضبيان كافة المعنيين على المزيد من الصمود من اجل تحقيق الأهداف المرجوة في القضاء على الامية من أوساط المجتمع اليمني.. مشيرا إلى التضحيات الكبيرة التي يقدمها منتسبو ومعلمات مراكز محو الامية والتي بفضلها استمرت العملية التعليمية رغم كل الظروف والتحديات .

قد يعجبك ايضا