تدشين دوري المولد النبوي لكرة القدم في عمران

 

الثورة /عبدالوهاب العشبي
انطلقت يوم أمس في محافظة عمران منافسات دوري المولد النبوي لكرة القدم الذي يقام برعاية مكتب الشباب والرياضة على مدى 14 يوماً بمشاركة ثمان فرق هي: شباب عمران والوحدة وشباب حبابة والثلايا وإكليل ريدة وشباب مسور ووحدة عمران واتحاد البون.
وجمعت المباراة الافتتاحية فريقي سلام خمر وشباب مسور وانتهت بفوز سلام خمر بنتيجة 2 / 7.
وخلال تدشين الدوري أكد وكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز عبدالله أبو خرفشة أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة وإقامة الفعاليات بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف لما لها من دلالات بالغة في نفوس اليمنيين.
بدوره أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة مبارك الشاوش أن تدشين الأنشطة الشبابية والرياضية يأتي في إطار الفعاليات المتنوعة في المحافظة التي تقام بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
إلى ذلك دعا مدير عام المدينة الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة يحيى سنان الصعر إلى تفعيل الأنشطة بما يسهم في تنمية قدرات اللاعبين في مختلف الألعاب ويعزز صمود الشباب والرياضيين وتنمية قدراتهم.
حضر التدشين وكيل محافظة عمران حسن الأشقص ومدير الأشغال العامة والطرق يحيى حزام الصعر ونائب مدير عام مصنع أسمنت عمران رئيس اللجنة الإشرافية للفعاليات الرياضية والثقافية محمد محسن الصريمي ونائب مدير مؤسسة المياه عبدالملك الذيبيني وصالح عبدالقادر المخلوس ورئيس شعبة التدريب والتأهيل غانم الأشول.

قد يعجبك ايضا