22مايو والشرطة يتصدران اليوم الأول لبطولة الأندية للملاكمة

 

الثورة/ أحمد أبوزينه
سيطر لاعبو 22 مايو والشرطة على نتائج اليوم الأول للبطولة التنشيطية المفتوحة الثانية والعشرين لأندية الجمهورية للملاكمة التى ينظمها الاتحاد العام للعبة احتفاء بأعياد الثورة اليمنية ستبمبر واكتوبر ونوفمبر برعاية وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب خلال الفترة (23 – 26) أكتوبر الجاري بمشاركة 7 محافظات هي (الحديدة – ذمار – صنعاء – الامانة – حجة – عمران – المحويت) في أوزان (46كجم – 49كجم – 52كجم – 56كجم – 60كجم.
وأقيمت مساء الخميس 12 نزالاً وجاءت النتائج على النحو التالي:
في وزن 46: تغلب محمد المحمدي من صنعاء على اللاعب علي سالم من ذمار وفاز حسام نعمان من الحديدة على طلال المسوري من حجة وكسب عماد البريهي من 22 مايو نظيره حسين الفران من الشرطة.
في وزن 49 كغ: فاز عبده فخرالدين من الحديدة على عماد العميسي من ذمار وفاز عبدالعزيز الأهدل من 22 مايو على أسامة الشرفي من حجة ،وتغلب إسحاق العمودي من الشرطة على علاء عطا من عمران وفاز البراء نعمان من المحويت على أسامة الشاعري من صنعاء.
في وزن 52 كغ: فاز شعيل القرناص من الشرطة على مأمون الصعر من عمران وفاز نزار توفيق من المحويت على يزيد المغشي من الحديدة وفاز وسام الحملي من صنعاء على إلياس عبدالقوي من صنعاء.
في وزن 56 كغ: فاز كامل الكميم من الشرطة على عصام العمري من المحويت وفاز مصطفى الغيل من 22 مايو على اسماعيل عبدالقادر من الحديدة.
حضر الافتتاح مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان والأمين العام المساعد للاتحاد شوقي البكاري ومدراء عموم الوزارة، كما شهد حضور عدد كبير من الجماهير.

قد يعجبك ايضا