بمناسبة تأهله للمرحلة النهائية من الدوري التنشيطي

رئيس نادي أهلي صنعاء يكرم لاعبي الفريق الأول

 

 

الثورة/علي الغرباني
التقى رئيس مجلس إدارة نادي أهلي صنعاء حسن محمد الكبوس ومعه وكيل النادي محمد الآنسي ووكيل النادي حمود النقيب وأمين عام النادي عبدالله جابر أمس السبت بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري في احتفائية تكريمية للفريق بمناسبة تأهله إلى المرحلة النهائية من منافسات الدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية.
وفي اللقاء عبر الكبوس عن سعادته بهذا اللقاء مع أبنائه اللاعبين مهنئاً إياهم بما قدموه من مستوى لافت خلال مباريات الدوري التنشيطي تجمع الأمانة، مشيداً بما بذله اللاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب علي النونو والذي تكلل بالتأهل للمرحلة النهائية من الدوري.
وأعلن الكبوس عن تكريمه للفريق بمناسبة التأهل واعداً بتكريمه بصورة أكبر وبمكافأت مجزية في حال تتويجه ببطولة الدوري التنشيطي، مشيداً بالروح العالية والحماس الذي يتمتع به الفريق الأهلاوي، مؤكداً أنه سيبذل برفقة داعمي النادي من أعضاء مجلس الإدارة ومجلس الشرف قصارى الجهود لتحقيق النموذجية للنادي من حيث الاهتمام بالبنية التحتية للنادي وتطوير العمل الإداري ليواكب متطلبات العصر، منوهاً بأن كل ما يقدمه وتقدمه إدارة النادي والداعمون يأتي في إطار مسؤولياتهم لخدمة وتشجيع الشباب والرياضيين في النادي الأهلي العريق وصاحب البطولات والانجازات الرياضية المختلفة.
بدوره بارك وكيل النادي للشؤون الثقافية محمد الانسي للفريق الأول تأهله للمرحلة النهائية من الدوري التنشيطي ما يعد إنجازاً جديداً يضاف للنادي وجميع منتسبيه، مؤكداً أن ما قدمه الفريق خلال الفترة الماضية يستدعي الوقوف بجانبه وتقديم الدعم اللازم، مبدياً استعداده دعم النادي والفريق.
من جانبه أعرب وكيل النادي حمود النقيب عن إعجابه بما قدمه الفريق من مستوى رائع عكس الصورة الحقيقية للإمبراطور وجعله مهيأً لخطف بطولة الدوري التنشيطي، معتبراً أن الأهلي هو المرشح الأول لخطف اللقب وهو الأمر الطبيعي والطموح المشروع للجميع.
أما أمين عام النادي عبدالله جابر فقد أشاد بتجاوب ودعم ريئس النادي المستمر ما يعطي الحافز الكبير للاستمرار في تقديم الأفضل والعمل على التطوير الدائم والمنشود، مشيراً إلى أنه لولا تجاوب ودعم رجال الأعمال للنادي لتوقف النشاط في النادي، شاكراً رئيس النادي على ما يقدمه من دعم سخي لمختلف فرق النادي.
كما تحدث في اللقاء مدرب الفريق علي النونو حيث عبر عن شكره الكبير لمجلس إدارة النادي ممثله برئيس النادي وجميع الداعمين لما قدموه من دعم مادي ومعنوي للاعبين والاهتمام بهم، مستعرضاً وضع الفريق الفني والبدني والنفسي والاستعدادات الجارية لخوض المرحلة النهائية للدوري التنشيطي.
من جانبه عبر كابتن الفريق اللاعب وحيد الخياط عن امتنانه وجميع زملائه لهذا الاهتمام والدعم الذي يجده الفريق من إدارة النادي والداعمين، مشيراً إلى أن ذلك يحمس اللاعبين ويحفزهم على تقديم الأفضل وبذل المزيد في الفترة المقبلة.
عقب ذلك أقام رئيس النادي حسن الكبوس مأدبة غداء على شرف الفريق الأول كما تم صرف مكافأة للفريق بعد تأهله للمرحلة النهائية من الدوري التنشيطي.
حضر اللقاء عبدالله الجابري عضو مجلس الإدارة والكابتن حسين ظنظن وغمدان الحرازي مدير الفريق.

قد يعجبك ايضا