ترميم وتأهيل العنابر الخارجية لقسم النساء بإصلاحية الأمانة

 

الثورة / حسن حمود
نفذت مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين مشروع تأهيل وترميم العنابر الخارجية بقسم النزيلات في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة (المرحلة الأولى) بمساهمة المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية.
ويتضمن المشروع تأهيل أربعة عنابر في قسم السجينات بطلائها وتزويدها بأسرة تكفي لاستيعاب أكثر من 54 نزيلة.
وأوضح رئيس مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين عبد السلام جدبان أن ترميم وتأهيل العنابر الخارجية لقسم السجينات في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة يأتي ضمن مشاريع المؤسسة لتطوير وتأهيل السجون والذي يهدف إلى صيانة البنى التحتية والمرافق للسجون والعمل على توفير التجهيزات والمعدات اللازمة للإصلاحيات المركزية والاحتياطيات كما يندرج ضمن برامج المؤسسة التي تعني بالمرأة والطفل في عموم الاصلاحيات المركزية في المحافظات.
وأشاد بتعاون مصلحة التأهيل والإصلاح وإدارة الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.. داعيا الجهات المعنية من حكومة ومنظمات دولية ومحلية للتعاون وتوحيد الجهود والالتفات لأوضاع السجون والمساهمة المجتمعية لتوفير احتياجاتها والاهتمام بنزلائها خلف القضبان.
من جانبه ثمن مدير عام الاصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد الماخذي جهود مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين في تأهيل وترميم 4 عنابر خاصة قسم النساء في الاصلاحية. وعبر الماخذي عن أمله استمرار دعم الاحتياجات الضرورية لنزلاء ونزيلات الإصلاحية.

قد يعجبك ايضا