15 أعلاميا يختتمون دورة كتابة القصة الانسانية

 

الثورة/..
اختتم 15 إعلاميا وإعلامية امس بصنعاء دورة تدريبية خاصة بكتابة القصة الانسانية نظمها اتحاد الإعلاميين اليمنيين خلال الفترة من 28 حتى 30 سبتمبر 2019م.
وهدفت الدورة إلى إكساب المشاركين مهارات ومجالات كتابة القصة الانسانية.
وفي الاختتام أشار أمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين حسن حمود شرف الدين إلى أهمية القصة الإنسانية في إبراز معاناة الشعب اليمني وكذا فضح جرائم العدوان وإطلاع العالم عليها.
وشدد شرف الدين على المشاركين في الدورة أهمية عكس ما استفادوا من الدورة على اعمالهم في المجال الإعلامي.. خصوصا أن وسائل الإعلام هي نافذة الإعلاميين اليمنيين لشعوب العالم المغيبين عما يدور في اليمن من انتهاكات وجرائم يرتكبها تحالف العدوان يذهب ضحيتها الأطفال والنساء الآمنون في بيوتهم والأحياء السكنية والأعيان المدنية.
من جانبها أكدت عضو لجنة الرقابة في المكتب التنفيذي للاتحاد رند الأديمي حرص الاتحاد على إقامة مثل هذه الدورات الهادفة إلى تعزيز مفاهيم القصة الإنسانية التي تعد أهم فنون التحرير الصحفي.
بدوره تطرق مدرب الدورة محمد جسار إلى أهمية القصة الإنسانية لإبراز مظلومية الشعب اليمني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والانتهاكات على مرأى المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية.
وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات المشاركة للمشاركين في الدورة.. كما وقع المشاركون على ميثاق الشرف الإعلامي الذي يعتبر وثيقة التزام اخلاقي ينظم العمل الإعلامي في مختلف وسائل الإعلام الوطنية.

قد يعجبك ايضا