استعداداً للجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم وآسيا

منتخبنا الوطني الأول .. أسبوع ثالث من الإعداد

 

 

الثورة/محمد الخميسي
دخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الأسبوع الثالث من الاعداد في معسكره الخارجي الذي يقيمه حالياً بالرياض استعداداً لمواجهة منتخب اوزباكستان في العاشر من شهر اكتوبر القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022م) وكأس آسيا( الصين2023م).
ويعكف الجهاز الفني خلال المعسكر الى رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين من خلال تكثيف الحصص التدريبية واقامتها على فترتين صباحية ومسائية والتي تشهد منافسة بين اللاعبين خصوصا بعد انضمام الرباعي عصام الورافي وفيصل باهرمز واحمد باحاج والحارس علي عبس، حيث يتنافس جميع اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم لضمان مقعد ضمن القائمة النهائية التي سيعلن عنها النعاش للمباراة.
وأكد مدافع المنتخب الوطني محمد فؤاد أن الاعداد للمباراة يسير وفق البرنامج الفني الذي اعده الجهاز الفني بقيادة المدرب سامي نعاش، مشيرا الى ان جميع اللاعبين حريصون على الاستفادة من الوحدات التدريبية المكثفة لرفع الجاهزية والوصول الى المستوى المطلوبة لمواجهة اوزباكستان.
واضاف قائلا: نخضع الى تمارين مكثفة بدنية وفنية للوصول الى الجاهزية المطلوبة، فنحن جميعا ندرك اهمية مباراة اوزباكستان وصعوبتها في نفس الوقت، ونعي جيدا اهمية تحقيق نتيجة إيجابية فيها لمواصلة الاداء الجيد الذي قدمناه في الجولتين الأولى والثانية، وما يزيد اصرارنا وحماسنا للمباراة القادمة اننا سندخل المباراة بحثا عن صدارة المجموعة حيث أن الفوز فيها قد يجعلنا نتصدر المجموعة.
وشكر فؤاد الجهازين الفني والإداري على ما يقدمانه للمنتخب وكذلك زملائه اللاعبين على الانضباط والالتزام اثناء التمارين واحساسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم كسفراء لليمن في المحافل الخارجية.

قد يعجبك ايضا