زفاف جماعي خامس ل 26 عريسا وعروس بمنطقة ملاح في رداع

 

البيضاء / محمد المشخر
احتفي أبناء منطقة ملاح بمديرية العرش رداع محافظة البيضاء اليوم بالعرس الجماعي الرابع لـ 26 عريساً وعروساً نظموه بدعم وتمويل مجموعة الطهيف التجارية والزراعية بملاح وسط حضور رسمي وجماهيري كبير. تحت شعار” من أجل تنمية روح التعاون والبهجة والفرحة ” .
وأثناء مراسم الزفاف هنأ رئيس مجلس أداره مجموعة الطهيف التجارية والزراعية المهندس العزي علي الطهيف العرسان بزفافهم وإكمال نصف دينهم .لافتا إلى أن العرس الجماعي تقليد اجتماعي يسهم في تخفيف معاناة الشباب وخاصة خلال المرحلة الراهنة. وأشاد المهندس الطهيف بالجهود التي بذلتها أداره مجموعة الطهيف وفرق العمل في اللجنة المنظمة في سبيل انجاح هذه الفعالية المجتمعية وخروجها في أحسن صورة؛ كما أنها تعطي نموذجا متميزا للتكافل الاجتماعي وتجسيدا للحمة الوطنية. بهدف تأسيس الأسرة الصالحة لتكون لبنة طيبة في المجتمع.
وألقى الدكتور محمد عبدالله الشرعي كلمة أهالي العرسان بملاح رحب فيها بالحاضرين شاكرا لهم إجابة الدعوة ومشاركتهم هذه الفرحة. مؤكدا أن نجاح فعاليات العرس الجماعي الرابع أتى بعد توفيق الله بتضافر جهود إدارة مجموعة الطهيف التجارية والزراعية ممثله في المهندس العزي علي الطهيف بملاح
بدوره عبر العريس” طهيف أحمد عتيق الطهيف ” في كلمته نيابة عن زملائه العرسان عن شكره وتقديره للجنة المنظمة على جهودها الجبارة في سبيل انجاح هذا الاحتفال، متمنيا للعرسان حياة زوجية سعيدة.
تخلل مراسم الاحتفال بالعرس الجماعي الرابع تقديم الفقرات الغنائية والأناشيد والرقصات الشعبية والزوامل والقصائد الشعرية التي جسدت عادات وتقاليد أبناء مديرية العرش ومنطقة رداع. وبحضور أعضاء السلطة المحلية بالمديرية والمشايخ والوجهاء والعلماء وجمع غفير من المواطنين من مديريات رداع.
الجدير بالذكر أن هذا العام شهد احتفالات بـ 376 عروسا وعروسة في مناطق المصلى والفقه وقرن الأسد وماور وملاح والحميدة بمديرية العرش برداع.

قد يعجبك ايضا