8 شهداء وجريح بغارات لطيران العدوان في عمران وحجة

الثورةنت/

استشهد ثمانية مواطنين وأصيب تاسع بغارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي على محافظتي عمران وحجة، فيما واصل الغزاة والمرتزقة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سبعة مواطنين من أسرة واحدة بينهم أطفال ونساء استشهدوا جراء غارات لطيران العدوان على منطقة السواد بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران.

وقال المصدر إن مواطناً استشهد وجرح آخر بغارات لطيران العدوان على منزل المواطن عبده أحمد يحيى جماعي في منطقة الشعاب بمديرية حرض محافظة حجة ادت ايضا الى نفوق عدد من المواشي.

وأضاف أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بالرشاشات المتوسطة محلات تجارية ومزارع للمواطنين في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة، واستحدثت جرافة عسكرية للغزاة تحصينات قتالية في المنطقة ذاتها.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان مشطت بالعيارات المتوسطة والخفيفة بشكل مكثف على مناطق متفرقة في شارع الـ 50 بمدينة الحديدة، وقصفت بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وأشار إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية في محافظة صعدة واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في المديرية.

كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

وذكر المصدر العسكري أن طيران العدوان قصف بغارة جبل ناصة في مريس بمحافظة الضالع، وبغارتين مدينة الربوعة في عسير.

قد يعجبك ايضا