الاتحاد يكسب ديربي إب ويتوج بطلاً للدوري التنشيطي

 

الثورة /محمد الورافي
توج فريق اتحاد إب بطلا للدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية تجمع إب أثر فوزه على منافسه التقليدي فريق شعب إب بهدف وحيد سجله اللاعب حكيم عشة في ديربي إب في المباراة الفاصلة التي أقيمت صباح أمس على ملعب الكبسي لتحديد بطل التجمع والمتأهل عنه للمرحلة النهائية من الدوري التنشيطي.
جاءت المواجهة مند البداية قوية وسريعة فكل فريق يسعى مبكراً لفرض سيطرته وتسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب خاصة في ظل أهمية المباراة وحساسية اللقاءات التي تجمع الفريقين دائماً ووسط حماس كبير بين الجماهير التي امتلأت بهم مدرجات الملعب.
وشهد الدقيقة 15 هجمة اتحادية نجح فيها اللاعب حكيم عشة من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد كرة سددها من داخل المنطقة على يسار حارس الشعب خالد مشلي حارس الشعب، وبعد الهدف حاول لاعبو الشعب التحرك سريعاً وتعديل النتيجة ولكن دون جدوى حيث أهدر اللاعبان أكرم الورافي وأكرم القضابة عدة فرص فيما كانت أبرو فرص الشعب الكرة التي سددها عصام الورافي التي تصدى لها حارس الاتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني قدم الفريقان مستوى رائعاً وكان مستواهما متكافئ وطغى علي المباراة في شوطها الثاني الحماس الزائد بين اللاعبين وشهدت اشتباكات بين لاعبي الفريقين وصدامات وحدثت عدة إصابات خاصة في ظل مرور الوقت والاتحاد متقدم، ورغم المحاولات الشعباوية للضغط على مرمى الاتحاد إلا أن ذلك لم يثمر عن شيء حتى انتهت المباراة بفوز فريق اتحاد إب بهدف نظيف وليتأهل للمرحلة النهائية من الدوري التنشيطي عن تجمع إب.
أدار المباراة مختار العرامي وساعده فؤاد السيد وفهد الصباحي ورابعاً جميل المعلامة وراقبها فنياً عادل عمر وأمين غياث من الاتحاد العام.
حضر المباراة علي جلب رئيس نادي شعب إب سابقاً وأحمد عبدالخالق وطارش السامعي قائد فرع النجدة بإب وعبدالرحيم الخشعي رئيس فرع اتحاد القدم بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا