مشائخ ووجهاء الضالع يدعون المغرر بهم العودة إلى حضن الوطن

الثورة نت../

دعا مشائخ ووجهاء محافظة الضالع ، المغرر بهم من أبناء الضالع والمحافظات المنخرطين في صف العدوان, مراجعة حساباتهم والعودة إلى حضن الوطن.

جاء ذلك خلال لقاء قبلي موسع, نظمه فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة الضالع، اليوم بالعاصمة صنعاء، في إطار برامج المجلس لتعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان وترسيخا لمبادئ وثيقة الشرف القبلية.

وأكد مشائخ ووجهاء الضالع في اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالعزيز الحيدري وحسين أحمد المذحجي، استمرارهم في الثبات والصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى ينال اليمن كامل حريته واستقلاله.

فيما دعا عضو مجلس النواب ، نائب رئيس مجلس التلاحم محمد علي المقداد إلى تعزيز قيم التصالح والتسامح والوحدة بين أبناء اليمن الواحد.

وأشار إلى أهمية الاستجابة لقرار المصالحة الوطنية الشاملة والحوار السياسي الصادر عن المجلس السياسي الأعلى وتفويت الفرصة على أعداء الوطن ومخططاتهم التآمرية التمزيقية التي تستهدف اليمنيين ونسيجهم الاجتماعي .
وكان اللقاء أجمع على دعوة القيادة السياسية إلى أن تكون لمبادئ الوثيقة القبلية أولوية التنفيذ بالمحافظة كالتكافل الاجتماعي، وأمن الساحات، والصلح العام ونبذ الخلافات.

قد يعجبك ايضا