قــــــــــــاصــــــــــف k 2 تستهدف تجمعات للغزاة والمرتزقة في جيزان

سريع : عشرات القتلى من المرتزقة خلال التصدي لأكبر عملية زحف على مواقع قواتنا في حرض استمرت 24 ساعة

 

الثورة / متابعات
لقي عشرات المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون أمس خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لأكبر محاولة هجومية لهم باتجاه مواقع قواتنا في حرض استمرت قرابة 24 ساعة.
حيث حاول مرتزقة العدوان الزحف على مواقع قواتنا في حرض من أربعة مسارات بقوام سبعة ألوية وبمشاركة من القوات السعودية ومرتزقة السودان مسنودين بغطاء جوي مكثف من قبل الطيران الحربي والاستطلاعي وطائرات الأباتشي.
وبفضل الله تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من التصدي لهم وإفشال محاولاتهم وقد سقط عشرات القتلى والجرحى من قواتهم كما تم تدمير عدد كبير من الآليات العسكرية التابعة لهم.
كما نفذ مقاتلونا الأبطال عملية هجومية معاكسة تم خلالها الالتفاف على قوات العدو ومحاصرتهم ليصابوا بالذعر ويلوذوا بالفرار تاركين جثث قتلاهم وجرحاهم.
وقد حاول طيران العدوان الحربي إسناد مقاتليه بشنه أكثر من 22 غارة جوية إلا أن قواته منيت بالهزيمة.
الى ذلك واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية عمليات التنكيل بمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مختلف الجبهات سواء في الحدود أو الداخل ليتكبد العدو ومرتزقته خسائر كبيرة في عديده وعتاده.
ونفذ سلاح الجو المسير أمس هجوماً جوياً على تجمعات للغزاة والمرتزقة قبالة جيزان.
وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع لـ(سبأ) إن سلاح الجو المسير استهدف بطائرة قاصف 2k تجمعات للغزاة والمرتزقة حيث كانوا يجهزون للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة جيزان.

وأوضح أن هذه العملية تأتي في إطار الرد المشروع على جرائم العدوان السعودي الأمريكي وحصاره المستمر وغاراته الجوية التي كان آخرها 136 غارة خلال الـ 48 ساعة الماضية..
ونفذ الجيش واللجان الشعبية أمس عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بمديرية المصلوب في محافظة الجوف .
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال الهجوم على مواقع المرتزقة واستهداف تحصيناتهم بقذائف المدفعية في جبهة الساقية بالمصلوب.

وتكبد مرتزقة الجيش السعودي خسائر في عديدهم وعتادهم إثر عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم في عدة جبهات خلال الـ24 ساعة الماضية .
ونقلت وكالة (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً للمرتزقة قبالة قطاع الدائر في جيزان وأسفر عن مصرع وجرح عدد منهم وفرار من تبقى .
وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة في تفجير استهدفهم شرق الدود، وقنص خمسة من المرتزقة بينهم ثلاثة سودانيين شرق الدود .
وذكر المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصارعهم وأصيب آخرون في تفجير استهدف آليتهم العسكرية قبالة منفذ علب في عسير.
وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من القذائف على تجمعات للمرتزقة في حيران بمحافظة حجة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في صحراء ميدي وغرب حيران ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم، وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في الصحراء ومصرع وإصابة من عليها.
ولفت المصدر إلى أن وحدة الهندسة نفذت كميناً محكماً استهدف مجموعة من المرتزقة شمال جبل النار أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.
وأفاد المصدر أن خمسة من مرتزقة العدوان قتلوا وجرحوا في جبهتي المصلوب والساقية بمحافظة الجوف .
وأضاف المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصارعهم وأصيب آخرون في كمين لوحدة الهندسة في بير باشا بمحافظة تعز، وتم إعطاب رشاش عيار 12.7 للمرتزقة بقصف مدفعي في الوازعية .

قد يعجبك ايضا