لخوض مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم وآسيا

منتخبنا الوطني الأول يتوجه إلى سنغافورة

 

الثورة/محمد الخميسي
غادرت مساء أمس الاثنين بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من العاصمة العمانية مسقط متوجهة إلى سنغافورة لخوض المباراة الأولى في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022م وكأس آسيا 2023م حيث سيواجه منتخبنا الوطني نظيره السنغافوري يوم الخميس القادم.
وتوجهت البعثة من مطار مسقط الدولي بعد الانتهاء من المعسكر الخارجي الثاني الذي استمر لمدة أسبوع تخللته مباراة ودية مع المنتخب العماني انتهت بخسارة منتخبنا بهدف نظيف.
وكان المنتخب أقام – قبل معسكر عمان – معسكراً في الرياض استمر لمدة اسبوعين ركز خلاله الجهاز الفني على تكثيف التمارين البدنية والفنية بغية رفع الجاهزية.
واعلن الجهاز الفني عن القائمة المختارة المغادرة إلى سنغافورة ومن ثم البحرين لملاقاة المنتخب السعودي في العاشر من سبتمبر الجاري في ثاني مبارياته بالتصفيات.
وفيما يلي قائمة اللاعبين:
سالم عوض، محمد عياش، سالم الهارش، محمد فؤاد، مدير عبدربه، احمد الصادق، عبدالعزيز الجماعي، محمد مهيوب، علاء نعمان، محمد بارويس، ناصر محمدوه، مفيد جمال، محمد بقشان، احمد سعيد، عماد منصور، محمد المداري، مناف سعيد، علي حفيظ، احمد السروري، عبدالواسع المطري، عمر الداحي، محسن قراوي، احمد ماهر.

قد يعجبك ايضا