وزير الشباب كرَّم الأبطال

تعز بطلاً.. والأمانة وصيفاً في بطولة التحدي لمنتخبات الطاولة

صنعاء / الثورة
تُوج منتخب محافظة تعز بطلاً في بطولة التحدي التنشيطية لمنتخبات المحافظات لكرة الطاولة التي نظمها اتحاد اللعبة على مدى أربعة ايام بمشاركة منتخبات عشر محافظات.. وجاء تتويج منتخب تعز بلقب البطولة بعد فوزه على منتخب امانة العاصمة بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس على صالة النادي الاهلي بصنعاء، والتي شهدت احداثها إثارة وندية وقدم المنتخبان مستوى جيداً، حيث تقدم لاعب الأمانة عبدالرحمن اليفاعي بفوزه على عبدالرقيب هزاع بثلاثة أشواط نظيفة، قبل أن يعادل لاعب تعز عمر الكدس النتيجة بتغلبه على بشير المحاقري بثلاثة أشواط لشوطين، وتمكن لاعب منتخب تعز إيهاب عادل من الفوز على منافسه محمود المحاقري بثلاثة أشواط لشوطين وفاز زميله المخضرم عمر الكدس على عبدالرحمن اليفاعي بثلاثة أشواط نظيفة.
تكريم الابطال
وعقب المباراة كرَّم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ووكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ورئيس الاتحاد الدكتور عصام السنيني الفائزين بالمراكز الاولى، حيث تم تكريم منتخب تعز بالمركز الأول والأمانة بالمركز الثاني وحجة بالمركز الثالث ومحافظة إب بالمركز الرابع وتم منحهم الكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية.
حضر اختتام البطولة القائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع الرياضة في وزارة الشباب كمال الشريف ومدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان ومدير الاتحادات وائل القرشي وأعضاء اتحاد اللعبة وعدد من قيادات الوزارة والأندية والفروع ومدربي منتخب الطاولة.
الدكتور عصام السنيني رئيس الاتحاد أكد أن البطولة حققت النجاح فنيا وإدارياً وجماهيريا وشهدت منافساتها الاثارة والقوة والندية بين لا عبي المنتخبات المشاركة.
من جانبهم أشاد المشاركون في البطولة باتحاد اللعبة لحسن تنظيم البطولة واستمراره في تنفيذ الأنشطة رغم الظروف الحالية.
أشرف على البطولة عضوا الاتحاد عبدالكافي الحبيشي وأحمد المثالي.
أدار البطولة الحكام: نبيل الضبعي الحكم العام وعادل اليفاعي وإبراهيم غوث.
تصوير/ خالد الثور

قد يعجبك ايضا