وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم الجديد لبرنامج الأغذية العالمي

الثورة نت/
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف, اليوم الممثل المقيم الجديد لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن لورينت بوكيرا بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد ممثلا للبرنامج وتقديمه رسالة تعيينه.
وفي اللقاء رحب وزير الخارجية بالممثل المقيم الجديد للبرنامج في اليمن .. مؤكدا أنه سيجد كامل التعاون والتسهيلات بما يمكنه من تنفيذ مهامه على أكمل وجه، متمنياً له النجاح في عمله الجديد.
وأعرب عن أمله في أن يولي البرنامج أهمية قصوى لزيادة وتوفير الدعم المادي والمواد الغذائية الأساسية لأكثر من 21 مليون مواطن بحاجة إلى تقديم الدعم.
وجدد الوزير شرف موقف حكومة الانقاذ الوطني وسلطاتها واستعداد وزارة الخارجية تقديم كافة التسهيلات وتذليل أي عقبات قد تواجه برامج وأنشطة برنامج الأغذية العالمي بما يسهم في إنجاح عمل البرنامج وكذا كافة البرامج الاغاثية الإنسانية التي تنفذ في اليمن لتخفيف المعاناة التي سببها العدوان خلال السنوات الماضية.
من جانبه أكد الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي الجديد، التزام البرنامج بمهامه الإنسانية وحرصه على الإيفاء بمسئولياته في ظل التصاعد المتزايد للاحتياجات الإنسانية لليمنيين.
وفي ختام اللقاء أكد وزير الخارجية أهمية الايفاء بالتعهدات التمويلية لتوفير الموارد المالية اللازمة لتمويل البرامج الإنسانية والإغاثية في اليمن سيما في ظل تزايد التحديات وتفاقم الاحتياجات الإنسانية مع تصعيد العدوان لإجراءاته وممارساته ضد الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا