فتح مظاريف مناقصة توريد وتركيب وحدات ضخ مياه بالطاقة الشمسية  لـ20 مشروع مياه بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تم بمقر الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة الحديدة صباح اليوم الثلاثاء فتح مظاريف مناقصة توريد وتركيب وحدات ضخ مياه غاطسة مع ملحقاتها بالطاقة الشمسية لـ20 مشروع مياه لقرى وعزل مديريات بيت الفقيه، اللحية، باجل، المغلاف، الضحي، المنيرة، المنصورية، حيس، الخوخة، السخنة، الزيدية، زبيد والقناوص وبناء 2 خزانات برجية مع الشبكات الخاصة بها بتكلفة تقديرية إجمالية تبلغ 859  ألف دولار بتمويل اليونيسيف.

وأقرت لجنة المناقصات في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وبحضور رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ومدير مديرية الخوخة أمجد العميسي ومدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع الريف خالد أحمد الضحوي ولجنة المشاريع بالهيئة والجهة الممولة وممثلين عن الشركات والمقاولين المتقدمين للمناقصات والبالغ عددهم 18 متنافسا إحالة العطاءات إلى لجنة التحليل.

وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة على أهمية استيفاء كافة الشروط واختيار أفضل العطاءات من حيث المواصفات الفنية.

وأشار الوكيل عبدالجبار إلى ما تسبب به العدوان والحصار على اليمن بمآسي كبيرة وكوارث إنسانية أنهكت كاهل المواطن وأدت إلى تعطل خدمات مشاريع مياه الشرب في العديد من المحافظات ومنها محافظة الحديدة.

بدوره أشار مدير الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة المهندس خالد محمد الضحوي إلى أن مشاريع المياه سيستفيد منها 210 آلاف نسمة في 13 مديرية من مديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا