وزير الاتصالات يتفقد مستوى الأداء والإنضباط الإداري في الوزارة وقطاعاتها المختلفة

الثورة نت |

بلغت نسبة الانضباط الوظيفي بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد والقطاعات التابعات لها في أول يوم من الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الاضحى المبارك 97 في المائة.

وأطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومعه نائب الوزير مصلح العزير على مستوى الانضباط الوظيفي في مكاتب الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات ، حيث استقبله المهندس صادق مصلح مدير عام المؤسسة ونواب المدير العام ، حيث تم إطلاعه على مستوى الأداء والانضباط الإداري وتفقد مستوى الانضباط في مكاتب المؤسسة وقطاعاتها المختلفة، كما تفقد الوزير النمير مستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي وكان في استقباله مدير عام الهيئة محمد مرغم واطلع برفقته على سير العمل في الإدارات المختلفة.

وأشاد الوزير النمير بمستوى الانضباط الوظيفي وأداء الموظفين المسئول في جميع مرافق الوزارة والقطاعات الخدمية ذات الصلة المباشرة مع الجمهور وتسهيل تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين عبر شباك البريد وخدمات المشتركين بالمؤسسة العامة للاتصالات.

وحث وزير الاتصالات كافة العاملين في قطاع الاتصالات والبريد على تجويد خدماتها المقدمة للمواطنين بشكل مستمر.

من ناحية أخرى استقبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بمكتبه الموظفين من قطاع الاتصالات والبريد لتبادل تهاني العيد في أول ايام الدوام الرسمي عقب أجازة العيد.

وفي الزيارات رافقه رئيس مجلس إدارة يمن موبايل ونواب مدير عام مؤسسة الاتصالات، ونواب مدير عام الهيئة العامة للبريد وعدد من مسؤولي وقيادات الاتصالات والبريد.

قد يعجبك ايضا