عمليات واسعة للطيران المسيّر في العمق السعودي واستهداف مواقع المرتزقة في عدة جبهات

الثورة نت/

 

نفذ سلاح الجو المسير عمليات واسعة على أهداف حيوية في العمق السعودي، واستهدف الجيش واللجان الشعبية بعمليات عسكرية متنوعة مواقع مرتزقة الجيش السعودي في عدة جبهات أسفرت عن خسائر في صفوفهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ عملية واسعة بطائرات قاصف k2 استهدفت مرابض الطائرات بلا طيار في مطار نجران ما أدى إلى تعطيل الملاحة الجوية في المطار.

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة في مربع الحماد استمر تسع ساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي، كما تم استهدافهم بالمدفعية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأضاف المصدر أن سلاح الجو المسير نفذ عملية واسعة بطائرات قاصف k2 استهدفت مرابض الطائرات وأهدافاً أخرى في مطار أبها الدولي وأصابت أهدافها بدقة عالية وتسببت في تعطيل الملاحة الجوية في المطار.

كما نفذ سلاح الجو المسير عملية واسعة بطائرات قاصفk2 استهدفت مواقع عسكرية مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط وكانت الإصابة دقيقة.

وأوضح المصدر أنه تم كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية بعسير استمر أربع ساعات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير مدرعة تحمل رشاش 23 بصاروخ موجه .

وأشار المصدر إلى قنص ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد، وإعطاب مدرعة وآلية للجيش السعودي بقصف مدفعي قبالة منفذ علب.

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس ومصرع وإصابة عدد منهم، كما تم قنص ثلاثة من المرتزقة قبالة جبل قيس وشرق جحفان.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة غرب حيران، وشرق جبل النار وشمال الطينة بحيران محافظة حجة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

كما استهدف قصف مدفعي تعزيزات للمرتزقة شمال شرق مثلث عاهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

قد يعجبك ايضا