أحزاب المشترك تدين الممارسات العنصرية في عدن وباقي المحافظات المحتلة

الثورة نت / غمدان أبوعلي

أكدت أحزاب اللقاء المشترك بأنها تتابع آخر المستجدات التي تجري في محافظة عدن والتي كان آخرها قيام أدوات الغزو والاحتلال في المناطق المحتلة بإحراق وتدمير مطعم “الشرق الأوسط” بمدينة عدن والاعتداء على العاملين والباعة وترحيلهم وطردهم بصفتهم شماليين.
واشارت أحزاب المشترك في بيانا” لها حصلت ” الثورة ” على نسخة ” منة الى ان تلك الممارسات العنصرية الدخيلة على أبناء الشعب اليمني تعتبر جريمة بكل الاعتبارات والمقاييس وتذكي نار الفتنة المناطقية بين أبناء البلد الواحد.

ودعت أبناء اليمن الغيارى أن لا تؤثر فيهم مثل هذه الدعوات الهدامة الداعية للتفرقة بين اليمنيين وتقسيم المناطق وأن يدافعوا عن إخوانهم القاطنين في عدن أو غيرها من المحافظات ويدينوا هذه الممارسات المشينة ويقفوا ضدها من منطلق المسؤولية.
واكدت احزاب المشترك الى أن عدو الجميع واحد وهو التواجد السعودي الإماراتي غير المشروع في عدد من المحافظات بما فيها مدينة عدن والتي يمارس فيها الاعتقال وإدارة السجون السرية والتعذيب بلا تهمة عبر أدواتها الخونة وأن اليمن واحد بمحافظاته الشمالية والجنوبية في مواجهة قوى الغزو والارتزاق وأن الاستمرار في التصرفات يؤجج الوضع ويخدم مشاريع العدوان.

قد يعجبك ايضا