تحت شعار “أعرف وطنك”.. مؤسسة الشعب تتوج أنشطتها برحلات لطلاب المراكز الصيفية بسنحان

الثورة نت/ خاص
نفذت مؤسسة  الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم السبت، رحلات ترفيهية لطلاب المراكز الصيفية تحت شعار أعرف وطنك في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء.
وأوضح مدير الأنشطة الشبابية في مؤسسة الشعب مجيب الفقيه، لـ”الثورة”: انه تم تنظيم رحلة ترفيهية وتعليمية لعدد 150 طالب من مديرية سنحان أستهدفت أربع مراكز صيفية إلى عدد من المناطق اليمنية التي يزخر بها اليمن.
وأضاف: تضمنت فعاليات مشروع (دعم المراكز الصيفية) زيارة إلى قصر دار الحجر الأعجوبة اليمنية التي أدهشت عدد من الطلاب لما شاهدوه من تحفة معمارية بنيت على الصخر.
وقال الفقيه، من الضروري ان يتمكن الطلاب من معرفة تاريخهم والمناطق السياحية والأثرية التي تعود إلى حضارتهم وأجدادهم العظماء.
وأشار مدير الأنشطة الشبابية في المؤسسة إلى انه تخلل الفعاليات الصيفية بمديرية سنحان بتدشين دوري رياضي للمراكز وصرف 300 بدلة رياضية لعدد اربعة مراكز وعمل مسابقات ثقافية وفنية ورحلات وتأتي هذه الرحلة اختتام للأنشطة التي تقدمها المؤسسة دعما لهذه المراكز.
كما قامت المراكز الصيفية بزيارة ضريح الشهيد صالح الصماد، وروضة الشهداء لأربعة مراكز صيفية هي رحلات تعليمية وترفيهية للملتحقين بالمراكز الصيفية ضمن المشروع الوطني للمؤسسة والمتمثل بدعم أنشطة المراكز الصيفية في مديرية سنحان.
من جانبه أشاد مدير مركز الامام الحسين بن علي، صالح العزاني بدور مؤسسة الشعب في تنظيم هذه الرحلات لأربعة مراكز صيفية هي مركز الامام الحسين بن علي ومركز الصرخة ومركز الامام الهادي ومركز الشهيد القائد.
وتخلل الرحلة مسابقات ترفيهية وفقرات رياضية وثقافية أدخلت الفرحة والسرور والبهجة إلى قلوب طلاب المراكز الصيفية، بعد اطلاعهم على المناطق اليمنية التي يزخر بها اليمن.
قد يعجبك ايضا