مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية تختتم الدوري الرياضي للمراكز الصيفية بسعوان

الثورة نت/ خاص
اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم السبت، البطولة الرياضية الأولى للمراكز الصيفية بمنطقة سعوان التي يشارك فيها اربع فرق رياضية.
وفاز فريق الفوارس بنتيجة على فريق الفردوس 3-2 في اختتام البطولة التي استضافها اليوم نادي 22 مايو بسعوان.
وأوضح متوكل الريمي مدير مكتب سعوان في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في تصريح لـ”الثورة” ان مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية كرمت 330 طالب من أربعة مراكز صيفية تدعمها المؤسسة هي الفوارس والتقوى وحنيش والفردوس.
وأوضح الريمي أن دعم المركز الصيفية من قبل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية يأتي في إطار القيام بالواجب الوطني والديني وتنفيذا لتوجيها السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وإيمانا من المؤسسة وقيادتها بأهمية المراكز الصيفية في كونها تهتم بشريحة الطلاب والشباب، وذلك من خلال استيعاب طاقاتهم واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية، عبر تنمية مواهبهم وقدراتهم وتوجيهها التوجيه الصحيح وبما يخدم المجتمع والوطن ويعزز روح الانتماء في نفوس الطلاب والشباب للوطن والدين ويبني الشخصية المتوازنة للطلاب وتنمية الثقافة الوطنية.
حضر حفل التكريم مدير مديرية شعوب عبدالرحمن الحرازي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية محمد ابو عسكر ومسؤول المراكز الصيفة محمد قامس الماخذي، ووكيل قطاع الشباب محمد البنوس.
قد يعجبك ايضا