غدا انطلاق بطولة الجمهورية الـ6 للاتحاد العام لرياضة المرأة للألعاب الجماعية بصنعاء

تنطلق غدا الثلاثاء على صالة الاتحاد العام لرياضة المرأة بصنعاء فعاليات بطولة الجمهورية السادسة للألعاب الجماعية ” كرة اليد – الكرة الطائرة – كرة السلة”¡ التي ينظمها الاتحاد العام لرياضة المرأة على مدى عشرة ايام.
يشارك في البطولة التي تأتي بالتزامن مع احتفالات بلادنا بأعياد سبتمبر واكتوبر ونوفمبر نحو 366 لاعبة وحكم واداري يمثلون 11 محافظة هي “صنعاء- الأمانة –عدن- الحديدة-تعز- حضرموت- حجة – المحويت – أبين- لحج – ذمار”¡ بالإضافة إلى أندية بلقيس أهلي صنعاء و22 مايو¡ تحت شعار “المرأة شريك الرجل في الحفاظ على الثوابت الوطنية والوحدة المباركة¡ ونعم لمخرجات الحوار الوطني”.
وافاد اتحاد رياضة المرأة في بلاغ صحفي أن الوفود الرياضية من المحافظات المشاركة في البطولة وصلت إلى مقر الاتحاد بصنعاء مساء أمس¡ مشيرا◌ٍ إلى أن قرعة البطولة أجريت بحضور مندوبات ورؤساء فروع اتحاد رياضة المرأة في المحافظات.
وأوضح أن فرق الكرة الطائرة قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى ( الأمانة – صنعاء – تعز- حجة – لحج – أبين)¡ فيما ضمت المجموعة الثانية فرق (عدن – نادي بلقيس- الحديدة – حضرموت – المحويت – ذمار)¡ مبينا◌ٍ أن مباريات افتتاح البطولة ستجمع صباح غد منتخبات عدن وذمار والحديدة وحضرموت من المجموعة الثانية¡ ومنتخبي تعز وحجة من المجموعة الأولى.
وتلتقي مساء اليوم ذاته فرق “صنعاء ولحج¡ بينما تقابل فرق الأمانة حامل اللقب فريق أبين ونادي بلقيس يواجه لاعبات المحويت¡ وفي منافسات كرة اليد ستلعب محافظات “صنعاء والأمانة وعدن والحديدة وأبين ولحج وأهلي صنعاء و22 مايو”¡ وفي منافسات كرة السلة ستلتقي فرق محافظات “صنعاء والأمانة وعدن ولحج ونادي بلقيس”.

سبأ

قد يعجبك ايضا